الأسئلة الشائعة

إجابات على الأسئلة الشائعة
يمكنك كسب نقاط مكافآت في كل مرة تتزود فيها بالوقود أو تتسوق أو تغسل سيارتك أو تغير الزيت في محطات خدمة أدنوك للتوزيع . أبرز بطاقة الهوية الإماراتية أو رمز العضوية على تطبيقك عند الشراء، وسيتم إضافة النقاط إلى حسابك في برنامج مكافآت أدنوك. ادفع باستخدام تطبيق أدنوك للتوزيع وسيتم إضافة نقاط إضافية إلى حسابك بنسبة 25 % بشكل تلقائي.
• يُرحى التواصل مع هيئة الدعم الاجتماعي في إماراتك للحصول على المزيد من المعلومات حول برامج الدعم المقدمة
للاستفادة من عرض ما باستخدام التطبيق، اضغط على "مكافآت" للعرض الذي ترغب في الحصول عليه، وحدد عدد النقاط. سيتم إصدار القسائم الخاصة بالعرض وستجدها في قسم "قسائمي" على التطبيق.
نقدم لك مجموعة مميزة من الخيارات التي يمكنك من خلالها استبدال نقاطك مقابل منتجاتنا وخدماتنا من غير الوقود، مثل غسيل السيارات، تغيير زيت مركبتك، أو المنتجات المتوفرة في متاجرنا. ابحث في صفحة المكافآت على تطبيق أدنوك للتوزيع للهواتف المحمولة لاختيار المكافآت وقسائم الاستبدال التي تفضلها.
يمكنك جمع النقاط عند الدفع نقداً أو بالبطاقة. لكنك ستحصل على نقاط إضافية بنسبة 25 % عندما تقوم بالدفع باستخدام تطبيق أدنوك للتوزيع والذي يعد وسيلة سهلة، فكل ما عليك هو إضافة رصيد نقدي والدفع باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية، أو عبر الهاتف المحمول أو بطاقة أدنوك بلس أو البطاقة الذكية للوقود. يمكنك إضافة الرصيد إلى محفظة أدنوك من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو زيارة متجرنا.
لاستخدام قسيمة ما، اختر "قسائمي"، اضغط على "استخدام" وسيظهر رمز في نافذة التطبيق الخاصة بك. أبرز الرمز لأحد موظفينا والذي سيقوم بمسح القسيمة الكترونياً.
تاير هو عدة مستويات مختلفة يمكن لأي حامل حساب تحقيقها بعد التسجيل في برنامج مكافآت أدنوك. يقدم كل تاير مزايا وامتيازات فريدة لحاملي الحساب.

سيتكون برنامج مكافآت أدنوك من أربعة مستويات/تاير:

المستوى 1 - الأزرق (الأدنى)

المستوى 2 - الفضي

المستوى 3 - الذهبي

المستوى 4 – البلاتيني (الأعلى)

يمكن لحاملي حساب مكافآت أدنوك الحصول على نقطة فالكون واحدة مقابل إجراء إحدى عمليات الشراء المؤهلة أدناه -

شراء الوقود بقيمة 75 درهمًا إماراتيًا وما فوق - يشمل الوقود الخالي من الرصاص 91 أو 95 أو 98.

شراء السلع غير الوقود بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا وما فوق - يشمل المنتجات المؤهلة التي تم شراؤها من متاجر بيع التجزئة، وغسيل السيارات، وخدمات تغيير الزيت والمركبات الكهربائية وأسطوانات الغاز المسال (الطلب باستخدام تطبيق الهاتف المحمول أدنوك للتوزيع).
ليس لنقاط فالكون قيمة نقدية. يتم جمع نقاط فالكون عند كل عملية شراء مؤهلة كما هو مفصل أعلاه ويتم استخدامها لحساب المستوى.
تنتهي صلاحية نقاط فالكون خلال 12 شهرًا من تاريخ استلامها من قبل حامل حساب مكافآت أدنوك. فقط نقاط فالكون التي تم جمعها في آخر 12 شهرًا هي التي تؤخذ في الاعتبار لحسابات التأهيل لتاير

$name

Gas

We provide liquefied natural gas (LPG) through our planets at Abu Dhabi and Al Ain, as well as Natural Gas Vehicles (NGV), an economical and environmentally friendly product.

Lubricants

We offer various products to meet your business requirements, including Automotive, Industrial, and Marine Lubricants, as well as Greases, Coolants, and Brake Fluids.