ADNOC

المرشح المثالي

ستكون مسؤولية تطوير شركتك على عاتقك. سنقدم لك المساعدة، ولكن، في نهاية المطاف، لا بد من أن تكون جهودك هي التي ستجلب لك النجاح.

ويجب أن تكون مستعداً لإدارة شركتك باستخدام نظام صيغة الشركة التجارية الكاملة، وأن تتبع أي مبادرات جديدة لدى تقديمها. معاييرنا عالية. وسنقبل فقط بأفضل رواد الأعمال أو الشركات/الشراكات المستعدة لتكريس الوقت والطاقة والموارد الضرورية لتحقيق النجاح.

يُعد العمل الجماعي، في أي شبكة ناجحة مستمرة النمو، عاملاً حاسماً. لذا، يجب أن تتمتع بروح العمل الجماعي، وأن تكون مستعداً لمشاركة التجارب وأن تكون لديك رغبة صادقة لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائك. وستحظى بدعم وقوة فريق مكتبنا الرئيسي وزملائك من حاملي الامتياز. يمكن أن يتعلم بعضنا من البعض الآخر، وأن نشعر بالفخر بأن نكون أفراداً في «عائلة أكبر».

وضمن عملية اختيار حاملي الامتياز، نبحث عن رواد الأعمال أو الشركات/الشراكات التي تمتلك المهارات التي نعتقد أنها ضرورية لتحقيق النجاح للطرفين.

نبحث عن رواد الأعمال الذين يتمتعون بالمواصفات التالية:

  • العمل الجاد والدافع للنجاح والالتزام به.
  • النظرة الإيجابية والمتحمسة للعمل والحياة، ومهارات اتصال ممتازة، وشغف حقيقي لخدمة العملاء.
  • إجادة استخدام الحاسب ومعرفة بأساسيات عمل الشركات ومهارات القيادة.
  • امتلاك الوصول إلى التمويل المطلوب لتأسيس شركة حاملة للامتياز.

إلى جانب المواصفات المذكورة أعلاه لرواد الأعمال، نبحث عن الشركات التي تتمتع بما يلي:

  • ثقافة وأخلاقيات العمل التجاري.
  • سجل في تطوير العلامات التجارية والعروض بنجاح.

يقدِّم امتيازنا فرصة مثيرة لكل من أدنوك للتوزيع وحاملي الامتياز، ولكن النجاح لا يتحقق إلا بعمل الطرفين معاً لجني الفوائد المشتركة.

لقد تم تصميم هذا النموذج بحيث تضمن الاستفادة من هذه الفرصة لك ولأدنوك للتوزيع، عوائد مجزية في هذا السوق الذي ينمو باستمرار.