ADNOC

حزمة الامتياز

نقدم امتيازنا لعدد من المستثمرين المختارين وندعمهم في كل خطوة من رحلتهم. حيث قمنا بتصميم حزمة امتياز متكاملة لمساعدتك في كل مرحلة من مراحل العمل. ستتمتع بالعديد من الفوائد حين تصبح حاملاً لامتياز أدنوك للتوزيع.

العروض التي نقدمها

- رخصة الامتياز: تمنحك هذه الرخصة الحق في الامتلاك والتشغيل ضمن المساحة المحددة، وستُمنَح حقوق استخدام العلامات التجارية والعلامات المسجلة بما يتوافق مع شروط الامتياز، كما ستُمنح حقوق استخدام الملكية الفكرية، ومناهج توجيهات أنظمة التشغيل.

- كتيبات الدليل التجاري: سنزودك بنسخ من كتيبات التشغيل ذات الصلة، والتي ستساعدك في النجاح في عملك وضمان أعلى معايير التشغيل الممكنة. وسيتم تحديث هذه الكتيبات وإدارتها بشكل دوري ضمن عملية أسئلة وأجوبة صارمة.

- التدريب ودعم الافتتاح: نبدأ بتدريب أولي يحضِّرك لإدارة الامتياز بنجاح منذ اليوم الأول. ونتيح لك الوصول إلى مواد تدريبية كي تدرِّب طاقم العاملين لديك كي يقدِّموا أفضل خدمة ممكنة للعملاء مع حملة تسويق مخططة للافتتاح كي يكون لافتتاح الشركة حاملة الامتياز أثر كبير.

- حلول تكنولوجيا المعلومات: تم تصميم الأجهزة والبرمجيات لدينا لتساعدك على إدارة شركتك بكفاءة وفعالية.

- مواد تسويقية وترويجية: سنزودك بملصقات ومنصات عرض والمواد التجارية وغيرها من المواد التسويقية ذات الصلة. كما سيتم الترويج للمتجر والمنتجات بشكل دوري لتعزيز المبيعات، وسيكون هذا الترويج مدعوماً بالمواد التسويقية المطلوبة.

- مساعدة في تشكيل المتجر واللافتات: وتتضمن هذه المساعدة مواصفات اللافتات الداخلية والخارجية الموصى بها، والتي تحتاجها شركتك لاجتذاب العملاء إلى الموقع وتعزيز المبيعات، هذا بالإضافة إلى المخزن والمعدات وأدوات التبريد والتجهيزات، ووحدات إعداد الطعام والخبز.

- مواد للشركة: وتتضمن ألبسة العمال وقرطاسية للشركة ومواد للمتجر.

سيقوم خبراء الامتياز لدينا بتقديم دعم تجاري دائم من خلال ما يلي:

  • زيارات دورية إلى موقعك لتُتاح الفرصة لمراجعة وتحليل سير العمل في الموقع، ثم تقديم النصح والإرشاد.
  • تولي برنامج مستمر للبحث كي تبقى مطلعاً على أهم التحديثات والتطورات في السوق، وتحصل على المنتجات والاستراتيجية التسويقية التي تحافظ على ازدهار شركتك.
  • الالتزام بالحفاظ على العلامة التجارية للامتياز وتطويرها، وتوفير اتصال دوري بشأن المعلومات ذات الصلة.
  • إنشاء «منتدى حاملي الامتياز» لتعزيز الاتصال المتبادل.
  • الاستشارة التجارية المستمرة للمساعدة في إبقائك متابعاً، بما في ذلك النتائج والآراء من أداء حملات التسوق السري وأداء الحملات التسويقية.