ADNOC

الأسئلة المتكررة والاتصال

أوردنا فيما يلي الأسئلة المتنوعة التي قد تكون لديكم، وقدمنا إجابة قصيرة لكل منها. ويسرنا أن نجيب على هذه الأسئلة بتفصيل أكبر إذا رغبتم في ذلك، بالإضافة إلى أي سؤال آخر قد ترغبون في طرحه.

للمزيد من المعلومات، يرجى مراسلتناعلى البريد الإلكتروني: franchise@adnocdistribution.ae

 

س: كيف يمكنني تمويل امتياز أدنوك للتوزيع؟
ج: تُعد المصارف الطريقة الأمثل لجمع التمويل وتكوين قسم امتياز متخصص على الأرجح. وستطلب المصارف أن ترى تفاصيل مشروعك التجاري، وسنساعدك على تقديمها بالشكل الأمثل. ويُنظَر إلى تأسيس الشركات حاملة الامتياز كطريقة أكثر أماناً لتأسيس شركة جديدة. وفي هذا الإطار، سيقوم مدراء المصارف المحلية بتقديم شروط جذابة، ونسبة إقراض أعلى من رأس المال المطلوب للشركات الناشئة، والذي يتوفر في حالات أخرى.

س: من سيجد الموقع؟
ج: يجب على الراغب في حمل الامتياز إيجاد الموقع المناسب أو أن يوصي به. لدينا معاييرنا الخاصة للاختيار، وسيتوجب أن نوافق على العقار، والنسبة المحتملة من إقبال المستهلك من قبل العملاء، وإمكانيات المبيعات قبل أن تقوم بالتفاوض لاستئجار أو شراء المكان.

: ما هي المساحة المناسبة للموقع وأي نوع من الامتياز سأحتاج؟
ج: لدينا حالياً أربع صيغ أداء ضمن خطتنا للشركات حاملة الامتياز. يمكن أن تتراوح مساحة المكان بين 3000 و26000 متر مربع. ولكن، سيتم تقييم كافة المواقع بناءً على معايير خاصة بكل موقع.

س: هل يجب علي دفع رسوم ابتدائية لضمان حصولي على امتياز أدنوك؟
ج: نعم. يرجى إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني franchise@adnocdistribution.ae لتفاصيل الرسوم الابتدائية.

س: هل سأحتاج إلى تحضير خطة عمل؟
ج: نعم. فيجب أن نكون واثقين من أن ما تقدمه في خطة العمل الخاصة بك واقعي وقابل للتحقيق. وستكون خطة العمل ضرورية لك خلال مرحلة التخطيط وجمع التمويل الإضافي المطلوب لتأسيس الشركة. يرجى إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني franchise@adnocdistribution.ae لمعرفة المواصفات.

س: ما الذي يجعل هذا الامتياز أكثر فائدةً من تأسيسي لشركة خاصة بي؟
ج: حين تصبح حاملاً لامتياز أدنوك للتوزيع، ستتمكن من الوصول إلى أسعار شراء أفضل، ما يعني المزيد من المنتجات مقابل مال أقل مرتبط بالمخزون. وستكتسب من الخبرة الكبيرة لفريقنا الإداري، ما يخفف من صعوبة التعلم الذي قد تضطر لاختباره. وستستفيد من الخبرات المشتركة والتسويق، وستتمكن من الوصول إلى أنظمة رائدة في القطاع، وتدريب، ومواصفات إنشاء لعملياتك.

س: هل يمكنني بيع الامتياز؟
ج: نعم. من فوائد امتلاك شركة هي القدرة على بيع الشركة وتلقي تقدير رأس المال الذي كونته خلال فترة الامتياز. وكما هو واضح سيكون علينا الموافقة على المشتري.

س: على أي أساس تختارون حاملي امتيازكم؟
ج: نريد لحاملي امتيازنا أن ينجحوا، وعلى هذا الأساس، سنكون انتقائيين جداً. إذ نحرص على منح الامتياز لأشخاص يتمتعون بالطموح والعمل الجاد والانضباط والقدرة على إنشاء فريق عمل والتركيز على العملاء ويحملون نظرة إيجابية.

 

اتصل بنا

إذا كنتَ مهتماً بالحصول على امتيازنا، يرجى إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني franchise@adnocdistribution.ae تحتوي المعلومات التالية:

 

الاسم

رقم الهاتف

البريد الإلكتروني

الدولة التي تقيم فيها

 

ويمكنك إرفاق أي معلومات ذات صلة مع رسالتك الإلكترونية، كملف شركتك أو مخططات الموقع أو الصور.