ADNOC

أدنوك للتوزيع تطلق برنامج "مكافآت أدنوك" لتقديم العديد من الفرص غير المسبوقة للعملاء

البرنامج يتيح المزيد من العروض والفرص تماشياً مع نهج الشركة بالتركيز على سعادة العملاء

28 نوفمبر 2019

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع، الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، اليوم عن إطلاق برنامج الولاءالجديد "مكافآت أدنوك" رسمياً للجمهور في محطات خدمة أدنوك للتوزيع في تمام الساعة 6:00 صباح يوم الخميس 28 نوفمبر. حيث يعد البرنامج هو أحدث مبادرات الشركة الهادفة لتعزيز سعادة العملاء. ويتيح البرنامج الجديد للعملاء فرصة الاستفادة من العديد من العروض المميزة والفرص الحصرية المقدمة من أدنوك للتوزيع بالشراكة مع العديد من الجهات لتقديم أقصى قدر من الفائدة.

ويستجيب البرنامج لطلبات العملاء من خلال إعادة طرح عروض "عبيها وحلّق" التي لاقت نجاحاً واسعاً في السابق من خلال إتاحة فرص الفوز بتذاكر سفر ذهاباً وإياباً على متن درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية بالتعاون مع "الاتحاد للطيران" وإلى أي من الوجهات التي تحلّق إليها في جميع أنحاء العالم. ويحتوي برنامج "مكافآت أدنوك" كذلك على المزيد من العروض والفرص والشراكات التي تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم، ومن المقرر أن يقدم البرنامج نظام نقاط المكافآت مستقبلاً.

ويعتبر برنامج "مكافآت أدنوك" أحدث المبادرات التي تطلقها شركة "أدنوك للتوزيع" لتحقيق استراتيجيتها الهادفة لتقديم مستوى عالمي لخدمة العملاء، حيث تعمل هذه الاستراتيجية على تقديم الحلول المبتكرة لضمان حصول العملاء على أفضل تجربة خلال زيارتهم لمحطات الشركة، مع التركيز على استخدام أحدث التطبيقات التكنولوجية والرقمية مثل تطبيق أدنوك للتوزيع، وخيارات الدفع باستخدام الهاتف، ومحفظة أدنوك وغيرها.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "تُثمّن شركة أدنوك للتوزيع عملائها وتقدّر وفائهم، حيث تواصلنا مع أكثر من 14000 عميل عبر مجموعات استطلاع الرأي والدراسات الاستقصائية خلال الأشهر الأخيرة، وهو ما ساعدنا في فهم احتياجاتهم والعمل على تطوير برنامج ولاء مكافآت أدنوك ليكون أحدث الإضافات الى سلسلة المبادرات التي نقدمها والهادفة لتحسين تجربة العملاء".

وأضاف الراشدي: "سيعيد برنامج مكافآت أدنوك طرح عروض ’ عبيها وحلّق ‘التي لاقت استحساناً كبيراً من العملاء لدى طرحها مسبقاً، كما سنعمل على توسيع مجموعة العروض والفرص التي سنقدمها من خلال البرنامج في الفترة القادمة، حيث سيتم طرح العديد من الجوائز الجديدة لتقديم تجربة ممتعة للتزود بالوقود والتسوق لعملائنا".

يمكن التسجيل في برنامج "مكافآت أدنوك" مجاناً وبسهولة من خلال تطبيق أدنوك للتوزيع، أو الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال زيارة أي من محطات خدمة أدنوك للتوزيع. حيث ستتاح الفرصة للعملاء الذين يتزودون بالوقود بقيمة 60 درهم، أو الذين يقومون بشراء منتجات من متاجر أدنوك أو خدمات غسيل السيارات أو تغيير الزيت بقيمة 30 درهم، للفوز بتذاكر سفر ذهاب وعودة الى أي من الوجهات التي تسافر اليها طيران الإتحاد. بينما سيحصل العملاء الذين يدفعون مقابل مشترياتهم باستخدام محفظة أدنوك على فرصة الفوز بتذاكر سفر على درجة رجال الأعمال. كما سيحصل العملاء الذين يتزودون بالوقود من فئة سوبر 98 على فرصة مضاعفة للفوز.

وبعد حصول 168 فائز على 336 تذكرة إجمالية في المرحلة الأولى من عروض "عبيها وحلّق"، والذين سافروا الى العديد من الدول حول العالم مثل لندن وبرلين وسيدني وبيروت وبرشلونة ومانيلا والهند وباكستان وميونخ ونيويورك، قررت "أدنوك للتوزيع" اختيار 14 فائز أسبوعياً ليحصلوا على 28 تذكرة طيران بالتعاون مع "الاتحاد للطيران" بدءاً من 28 نوفمبر 2019 ضمن برنامج مكافآت أدنوك.

والجدير بالذكر أن شركة أدنوك للتوزيع قد وضعت استراتيجية طموحة للنمو تستند الى تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء منذ الطرح العام الأولي لأسهمها، والتي جاءت مدعومة بكونها الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، والوحيدة التي تعمل على مستوى الإمارات السبع.

ويعتبر تحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء من أهم أولويات شركة "أدنوك للتوزيع"، حيث وضعت استراتيجية تهدف الى تقديم فرص جديدة من خلال برنامج "مكافآت أدنوك" الذي سيستمر في التوسّع وإبرام شراكات مع العديد من المؤسسات في الفترة المقبلة، مما يتيح لعملائها الحصول على عروض وجوائز قيمة.