ADNOC

افتتاح أول متاجر "جيان إكسبريس" في محطة خدمة تابعة لشركة أدنوك للتوزيع

متجر "جيان إكسبريس " الجديد هو الأول ضمن 10 متاجر ستفتتح في محطات الخدمة التابعة لأدنوك للتوزيع هذا العام. الافتتاح ضمن الجهود الأوسع التي تبذلها أدنوك للتوزيع لتحسين تجربة متاجر التجزئة

12 مايو 2018

أعلنت أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، افتتاح المتجر الأول الذي يحمل علامة "جيان إكسبريس" في محطات الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستفتتح الشركة تسعة متاجر أخرى في مواقع أدنوك للتوزيع الحيوية خلال الربع الثاني و الثالث من هذا العام.

وبدءاً من هذا الأسبوع، سيحظى العملاء في متجر المشرف في أبو ظبي بتجربة معززة، مع مزيج جديد كلياً من المنتجات، بما في ذلك التركيز على خيارات الأطعمة الطازجة عالية الجودة. وفي إطار التحضير للافتتاح، تم تجديد الموقع الحالي بالكامل مع العلامة التجارية "جيان إكسبريس" وتصميم متجر التجزئة الجديد.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لأدنوك للتوزيع: "تلتزم أدنوك للتوزيع بتزويد عملائها بمزيد من الخيارات والخدمات والراحة، وبما يتماشى مع تحولها كشركة تركز بشكل أكبر على العملاء، ويشكل افتتاح أول المتاجر العشرة للعلامة التجارية "جيان إكسبريس" في محطاتنا خطوة جديدة في تحقيق هذا الالتزام، كما هو الحال لخططنا التنموية الأوسع والتي أثبتت نجاحها. ومع التطورات هذا العام، لدينا ثقة في تفاعل عملائنا مع تحسينات التصميم والتخطيط ومزيج المنتجات في متاجرنا، جنباً إلى جنب مع نهجنا الجديد بالارتقاء بخدمة العملاء".

يضم متجر "جيان" الجديد في المشرف على قسم البقالة المحسن وتشكيلات الأطعمة الطازجة عالية الجودة، والوجبات الجاهزة، والتي تضم الشطائر الطازجة المصنوعة حسب الطلب. كما تم توسيع قسم المخبوزات ليشمل بدائل صحية مثل التمور والفاكهة، بالإضافة إلى الحلويات العربية. وفضلاً عن ذلك، يشمل المتجر مجموعة ملحقات واسعة النطاق، مع منتجات الأطفال الجدد ومنتجات السفر مثل مناشف الشاطئ والنظارات الشمسية.

ويأتي الافتتاح استناداً إلى الاتفاقية التي وقعتها الشركة في شهر مارس الماضي، مع "أوربن فودز" التي تدير علامة "جيان" التجارية وغيرها من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بدوره قال مارك لاك نائب الرئيس الأول للعمليات في "أوربن فودز": "يشكل افتتاح أول متجر للعلامة التجارية جيان إكسبيس في محطة أدنوك للتوزيع حدثاً بارزاً في شراكتنا، يتطلع المستهلكون دائماً عن المزيد من خيارات الأطعمة الطازجة والأطعمة الجاهزة، ونحن واثقون أن متجر "جيان إكسبريس" سيتمكن من تلبية احتياجات المستهلكين بأعلى مستويات الخدمة".

وبموجب هذه الاتفاقية التي تم إبرامها بعد عملية تنافسية، ستشرف "أوربن فودز" على إدارة المعروضات وسلسة التوريد والعمليات اللوجستية، فيما تبقى متاجر التجزئة التي تشملها الاتفاقية مملوكة لأدنوك للتوزيع وتحت إدارتها العامة.

ويجري حالياً العمل على إعادة تجديد المواقع العشرة التي ستحمل علامة "جيان إكسبريس" والتي تتوزع في أنحاء عدة من الدولة؛ سبعة منها في أبو ظبي، وموقعان في الشارقة، وآخر في عجمان.