ADNOC

أدنوك للتوزيع تطلق برنامج مكافآت لعملاء الخدمة المتميزة

إطلاق أدنوك "فليكس" وتقنية "الشريحة الذكية" يعزز من تجربة العملاء في المحطات؛ يمكن للعملاء استرداد مكافآت الخدمة المتميزة في متاجر محطات أدنوك للتوزيع أو غسيل السيارات؛ إعفاء كبار السن وأصحاب الهمم من رسم الخدمة المتميزة

26 يونيو 2018

أعلنت أدنوك للتوزيع، الشركة الأكبر على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، عن إطلاق برنامج مكافآت لعملاء الخدمة المتميزة، كجزء من خدمات فليكس الجديدة والتي تتيح للعملاء المزيد من الخيارات حول كيفية التزود بالوقود، وابتداءً من 30 يونيو الجاري، سيتمكن عملاء الخدمة المميزة من التمتع بخصومات وعروض في جميع محطات الخدمة التابعة لشركة أدنوك للتوزيع في إمارة أبوظبي.

ويمكن للعملاء استخدام إيصالات الخدمة المتميزة لاستبدالها بمكافآت تشمل القهوة والوجبات الخفيفة في متاجر الواحة أو بخدمة غسيل السيارات التابعة لأدنوك للتوزيع في غضون 30 يوماً من عملية الشراء الأولى.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لأدنوك للتوزيع: "تركز أدنوك للتوزيع على تعزيز نموذج أعمالها ليصبح أكثر ذكاءً وحرصاً على إثراء تجربة العملاء، وقد بدأ هذا النموذج الآن بتوفير خيارات جديدة أكثر راحة للعملاء وبتقديم منتجات وخدمات أكثر جودة مع الحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة. كما يُعد تحسين تجربة العملاء من خلال الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة وتطوير تجربة التسوق في واحة أدنوك من خلال شراكتنا مع سلسلة متاجر "جيان" العالمية، إضافة إلى أن إطلاق خدمة "فليكس" يعتبر جزءًا أساسيًا من نموذج الأعمال الجديد".

وتسعى أدنوك للتوزيع من خلال إطلاق خدمات "فليكس" إلى تعزيز خيارات وتجربة عملائها، حيث يمكنهم الآن اختيار الخدمة الذاتية بدون تكلفة، أو اختيار الخدمة المتميزة مقابل عشرة دراهم، يمكنهم استرجاع قيمتها من خلال برنامج المكافآت، والاستمتاع بمستوى معزز من الخدمة تشمل تزويد المركبة بالوقود من قبل الموظف بالإضافة إلى عدد من مزايا العناية بالسيارة مثل تنظيف الزجاج الأمامي وفحص الإطارات. فيما ستعفى أدنوك للتوزيع كبار السن وأصحاب الهمم من رسوم الخدمة المتميزة.

كما قامت أدنوك للتوزيع بالاستثمار في تكنولوجيا جديدة ومتطورة من شأنها أن تعزز من سرعة وسهولة عملية التزود بالوقود، حيث أطلقت مؤخراً نظام عالمي المستوى يعمل بتقنية "الشريحة الذكية"، يمكّن العملاء من الدفع مقابل الوقود بسرعة ودون الحاجة لاستخدام البطاقات المصرفية أو المبالغ النقدية، وهو ما يغني العملاء عن الحاجة إلى تخويل طريقة الدفع للعامل في المحطة وبالتالي زيادة سهولة وسرعة عملية التزود بالوقود، حيث يعتمد النظام على تثبيت شريحة الكترونية على السيارة تقوم بخصم المبلغ من محفظة أدنوك الخاصة بالعميل بشكل تلقائي. كما بالإمكان أيضاً ربط الشريحة الذكية بخيارات الدفع الأخرى بما في ذلك بطاقة الهوية الإماراتية أو بطاقة "أدنوك بلس". ويمكن للراغبين بالاشتراك في محفظة أدنوك، التسجيل الكترونياً عبر الموقع الرسمي لأدنوك للتوزيع و التطبيق المخصص للأجهزة الذكية أو من في أحد مراكز إصدار البطاقات الذكية التابعة للشركة.

وقد أظهر مسحاً أجرته دار الأبحاث الدولية " YouGov" الشهر الماضي، أن 93٪ من العملاء في أبوظبي والذين شملهم المسح يوصون أصدقاهم وعائلاتهم بالخيارات الجديدة للتزود بالوقود، حيث أطلقت أدنوك للتوزيع منذ شهر أبريل فترة تجريبية مجانية لتجربة خياري الخدمة المتميزة والذاتية من أدنوك فليكس، وستبدأ بتطبيق رسم الخدمة المميزة من يوم 30 يونيو.