ADNOC

أدنوك للتوزيع تقدم خدمات الفحص الفني للمركبات لعملائها خلال إجازة عيد الفطر المبارك

23 يونيو 2017

تأكيداً منها على تلبية احتياجات عملائها ضمن مختلف قطاعات الأعمال والمرافق التابعة لها، أعلنت شركة أدنوك للتوزيع عن تشغيل اثنين من مراكز الفحص الفني للمركبات وذلك اعتباراً من ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وهما مركز الفحص الفني للمركبات الرئيسي في أبوظبي ومركز الفحص الفني للمركبات الرئيسي في منطقة فلج هزاع بمدينة العين.

واعتمدت الشركة مواعيد العمل في المركزين استناداً إلى الإعلان الصادر حول تحديد إجازة عيد الفطر المبارك والتي تم اعتمادها وفق احتمالين.

ففي حال كان يوم الأحد الموافق 25 يونيو 2017 اليوم الأول للعيد، فقد تقرر أن يستقبل المركزان عملائهما في أبوظبي والعين من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً يومي السبت الموافق 24 يونيو والثلاثاء الموافق 27 يونيو (ثالث أيام العيد)، في حين سيغلق المركزان يومي الأحد والاثنين 25و26 يونيو (اليومين الأول والثاني لعيد الفطر المبارك). هذا وستعاود جميع المراكز العمل بشكل طبيعي اعتباراً من صباح يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو 2017.

أما إذا كان يوم الاثنين الموافق 26 يونيو 2017 هو اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، فقد قررت الشركة افتتاح مركزيها الرئيسيين في مدينتي أبوظبي والعين من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً ابتداءً من يوم السبت 24 يونيو وحتى الخميس 29 يونيو باستثناء يومي الاثنين والثلاثاء 26 و27 يونيو (اليومين الأول والثاني لعيد الفطر المبارك). هذا وستعاود جميع المراكز العمل بشكل طبيعي اعتباراً من صباح يوم الجمعة الموافق 29 يونيو 2017.

وخلال أيام عطلة نهاية الأسبوع المقبل (الجمعة 30 يونيو والسبت 1 يوليو)، ستقدم أربع مراكز وهي الرئيسي في أبوظبي، والرئيسي في العين، ومحاوي والسمحة خدماتها المعتادة خلال الفترة من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.

وصرح المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "يأتي هذا الإعلان تأكيداً على التزامنا في أدنوك للتوزيع على تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا، خاصة في ظل ما تشهده الشركة من طلب متزايد على منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة. وسيسهم المركزان الرئيسيان في أبوظبي والعين خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك في دعم عملائنا على استكمال معاملات تجديد مركباتهم على مستوى إمارة أبوظبي."