ADNOC

أدنوك للتوزيع تحدّث أنظمة تقنية المعلومات في مراكز الفحص الفني للمركبات في أبوظبي

02 أكتوبر 2017

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع، المشغّل الوحيد لمراكز الفحص الفني للمركبات الخفيفة في إمارة أبوظبي عن نيتها تنفيذ عملية ترقية لأنظمة تقنية المعلومات المعتمدة في تلك المراكز البالغ عددها 21 مركزاً في مختلف مناطق إمارة أبوظبي.

وستنفذ الشركة عملية ترقية أنظمتها يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2017، الأمر الذي سيترتب عليه تعليق خدمات مراكزها الأربعة العاملة في ذلك اليوم؛ وهي مركز أبوظبي الرئيسي، ومركز العين الرئيسي، ومركز محوي، ومركز السمحة، على أن تستأنف هذه المراكز عملها ابتداء من صباح يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2017.

وعن أهمية تحديث نظام تقنية المعلومات، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "كشركة رائدة في مجال عملها، نحن في أدنوك للتوزيع متحمسون دوماً لمبدأ الابتكار كأداة أساسية لتحسين الخدمة، وتنويع الخيارات، وتحقيق أعلى مستويات الراحة لعملائنا. هذه الترقية الجديدة لأنظمة تقنية المعلومات هي خطوة إضافية للاستفادة من التكنولوجيا المبتكرة في شركتنا."

وأضاف الراشدي: "تواصل أدنوك للتوزيع مسار النمو. وقد شهدت الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري فحص حوالي 530 ألف مركبة في مراكز الفحص الفني التابعة لها. وهذا الرقم لا يشير فقط إلى حجم العمليات التي ننجزها، بل يشجعنا أيضاً على مواصلة تطوير خدماتنا على النحو الذي يلبي الطلب المتنامي عليها، ويسهّل على عملائنا إنجاز معاملاتهم."

تنفذ أدنوك للتوزيع خدمات الفحص الفني لعملائها من أصحاب المركبات الخفيفة عبر 21 مركزاً تتوزع على مختلف أنحاء أبوظبي ومنطقة العين ومنطقة الظفرة، وهي مخوّلة بموجب اتفاقية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي بإجراء الفحص الفني للمركبات الخفيفة في إمارة أبوظبي.