ADNOC

أدنوك للتوزيع تفتتح محطة خدمة "أم غافة" في مدينة العين

44 محطة خدمة إجمالي محطات الخدمة في مدينة العين بأبوظبي

05 سبتمبر 2017

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع المشغل الرائد لمحطات الخدمة ومتاجر التجزئة على مستوى دولة الإمارات عن افتتاح المحطة "أم غافة" في مدينة العين ليرتفع بذلك عدد محطات الخدمة التابعة لها إلى 362 محطة على مستوى الدولة.

وتمتاز المحطة الجديدة بقدرتها على تزويد 12 مركبة بالمنتجات البترولية بشكل متزامن وعلى مدار 24 ساعة. كما تضم متجر واحة أدنوك، ومطعم للمأكولات السريعة، ومرافق تبديل الزيت للمركبات، والغسيل الآلي للمركبات، ومستودع لأسطوانات الغاز المسال وورشة متخصصة لصيانة وتبديل الاطارات.

وتعليقاً على افتتاح المحطة، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "نحن مسرورون بافتتاح المحطة الـ 28 الجديدة لهذا العام على مستوى دولة الإمارات، حيث ستعمل محطة خدمة "أم غافة" على تعزيز مستوى الخدمات وتنويع الخيارات أمام عملائنا في مدينة العين. يمتاز قطاع مبيعات التجزئة للمنتجات البترولية في أدنوك للتوزيع بأداء قوي، يدعمه مستوى مبيعات ثابت وهامش ربح منظم، وتضم محطاتنا متاجر واحة أدنوك التي تحظى بشعبية واسعة لدى عملائنا، إضافة إلى مطاعم الوجبات السريعة كماكدونالدز، وستاربكس، وكوستا كوفي."

وأضاف الراشدي: "يمثل افتتاح محطة خدمة أم غافة خطوة جديدة نحو تعزيز حجم المبيعات وتحسين الأداء. وفي إطار التزامنا باستراتيجية مجموعة أدنوك للنمو 2030 فقد طورت أدنوك للتوزيع خططاً توسعية طموحة، ونبحث بشكل فعال عن الفرص التي من شأنها زيادة حجم المبيعات في مختلف قطاعات الأعمال لدينا، حيث أتطلع إلى الإعلان عن المزيد من التوسع والنمو في الأسابيع والأشهر القادمة."

وكغيرها من محطات الخدمة التابعة للشركة في مدينة العين والتي تضم 44 محطة، فقد زوّدت محطة خدمة "أم غافة" بأحدث التقنيات العالمية في مجال الصحة والأمن والسلامة والبيئة، التي من شأنها تهيئة مناخ آمن وسليم للعاملين فيها وعملائها والمنطقة المحيطة بها. إذ تمتاز المحطة باعتمادها لنظام استرداد الأبخرة المتصاعدة القائمة على احتجاز واسترجاع الأبخرة المتصاعدة من ناقلات الوقود بهدف الحفاظ على البيئة المحيطة.

تمتاز شركة أدنوك للتوزيع بكونها المشغل الوحيد لمحطات الخدمة في إمارتي أبوظبي والشارقة، وتستقبل شبكة محطاتها شهرياً ما يزيد عن 20 مليون زيارة لشبكة محطاتها التي تضم 362 محطة في إمارات أبوظبي، والشارقة، وعجمان، والفجيرة، ورأس الخيمة وأم القيوين.