ADNOC

أدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التوالي

تقديراً لريادتها كمزوّد موثوق لمنتجات الوقود والخدمات المصاحبة

25 سبتمبر 2017

حصدت "أدنوك للتوزيع"، المشغّل الرائد لمحطات الخدمة ومتاجر التجزئة على مستوى دولة الإمارات، مؤخراً جائزة "سوبر براند الإمارات 2017" وذلك للعام الرابع على التوالي.

تسلّم الجائزة محمد الزعابي، نائب أول الرئيس لمجموعة مبيعات التجزئة بالإنابة في أدنوك للتوزيع، خلال احتفال نظمه مجلس "سوبر براند"؛ الذي يعدّ أكبر لجنة تقييم دولية مستقلة من نوعها لتقييم العلامة والمكانة المؤسسية لكبرى الشركات.

وعن أهمية الجائزة، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "نعتزبالفوز بهذه الجائزة التي تعدّ تأكيداً على جودة وتميّز علامتنا التجارية التي أصحبت رمزاً للنمو عبر العقود الماضية وستواصل ذلك مستقبلاً. وكجزء من مجموعة أدنوك، إحدى أبرز شركات الطاقة على مستوى العالم، نعتبر هذه الجائزة اعترافاً بدورنا المساهم في دعم مسيرة التنمية في أبوظبي ودولة الإمارات."

وأضاف الراشدي: "أهنئ جميع موظفي وكوادر أدنوك للتوزيع الذين أثمرت جهودهم المشكورة في تعزيز مكانة الشركة وثقة العملاء بها كمزوّد موثوق للمنتجات البترولية والخدمات المصاحبة المتميزة في الدولة وخارجها. واستجابة لهذا التكريم الهام لعلامتنا، نؤكد مواصلة تركيزنا على الابتكار والنمو، لما فيه توفير المزيد من الخيارات والخدمات والتسهيلات لعملائنا، بالتزامن مع توسيع آفاق أعمالنا وفتح المزيد من الأسواق الجديدة."

ويأتي تكريم جائزة "سوبر براند" تقديراً لحرص أدنوك للتوزيع على الارتقاء بجودة وتنوّع خدماتها ومواكبة الطلب المتنامي من قبل مستخدمي المركبات في الدولة، إلى جانب توسّعها في أسواق خارجية جديدة.

ويحدد مجلس "سوبر براند" سنوياً قائمة بأكثر العلامات المؤسسية تميزاً، ثم يطرحها للتقييم من خلال التصويت الإلكتروني المفتوح عبر الإنترنت، ليتم بعدها تصنيف تلك الحاصلة على أعلى نتائج التصويت كعلامات مؤسسية مميزة حائزة على جائزة "سوبر براند".

وتعد أدنوك للتوزيع المشغّل الريادي الأول لمحطات الخدمة بخيارات الوقود والتجزئة التي تقدمها على مستوى الدولة، وهي المشغّل الوحيد لهذه المحطات في كلٍ من أبوظبي والشارقة. وتسجّل شبكة محطات الخدمة وخيارات التجزئة التابعة لأدنوك للتوزيع أكثر من 20 مليون زيارة شهرياً في كلٍ من أبوظبي والمناطق الشمالية في الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين.