ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تعلن أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال غير المدعومة لشهر سبتمبر 2017

10 سبتمبر 2017

أعلنت "أدنوك للتوزيع" عن الأسعار غير المدعومة لإعادة تعبئة اسطوانات الغاز البترولي المسال لشهر سبتمبر 2017. وبموجب تحديث الأسعار الذي تباشر الشركة العمل به واعتماده في العاشر من كل شهر، فقد تحدد سعر إعادة تعبئة الاسطوانة سعة 25 رطلاً عند 55 درهماً، وسعر إعادة تعبئة الاسطوانة سعة 50 رطلاً عند 110 درهم.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع": "تتم شهرياً مراجعة أسعارنا التنافسية لإعادة تعبئة أسطوانات الغاز البترولي المسال غير المدعومة، وذلك بما يتماشى مع تغيرات الأسعار العالمية له. وانطلاقاً من حرصنا على مصالح عملائنا التي هي على قائمة رأس أولوياتنا، نواصل ترسيخ سمعتنا القائمة على توفير خدمة متميزة تتمحور حول احتياجات العملاء، بالتزامن مع تلبية متطلبات الدولة من الطاقة والمساهمة في تعزيز النمو المستمر الذي تشهده."

وتوفر "أدنوك للتوزيع" الغاز المسال بالسعر المدعوم للمستحقين بسعر 20 درهماً للأسطوانة سعة /25/ رطلاً و30 درهماً للأسطوانة سعة /50/ رطلاً في أبوظبي والمناطق الشمالية من خلال بطاقة رحال إ - غاز التي تصدرها الشركة.

لمزيد من المعلومات حول أسعار الغاز المسال وبطاقات رحال إ-غاز يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.adnocdistribution.ae، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم: 800300.