ADNOC

أدنوك للتوزيع تستكمل المرحلة الثانية لمشروع توسعة محطة خدمة "مدينة الضبّاط" في أبوظبي

هدفت المرحلة الثانية إلى تعزيز البنية التحتية القائمة للمحطة وتطوير تقنيات مضخات الوقود

17 سبتمبر 2017

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع المشغل الرائد لمحطات الخدمة ومتاجر التجزئة على مستوى دولة الإمارات؛ اليوم عن استكمال المرحلة الثانية لمشروع تطوير وتوسعة محطة خدمة مدينة الضباط الواقعة على شارع الخليج العربي بأبوظبي، حيث سيكون بإمكان عملاء الشركة الاستفادة مجدداً من خدمات تعبئة الوقود في المحطة.  

وخلال المرحلة الثانية للمشروع، قامت أدنوك للتوزيع بتعزيز البنية التحتية القائمة للمحطة وتطوير التقنيات المعتمدة لمضخات الوقود. وتوفر المحطة في الوقت الراهن منتجات الوقود الثلاثة سوبر 98، وخصوصي 95، وإي بلس 91؛ إضافة إلى الديزل الصديق للبيئة والغاز الطبيعي للمركبات؛ وذلك من خلال 5 جزر تشمل 10 مضخات قادرة على خدمة 20 مركبة بشكل متزامن.

وتعليقاً على هذا الإعلان قال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع": "يندرج مشروع تطوير وتوسعة محطة خدمة مدينة الضباط ضمن سعي أدنوك للتوزيع نحو تعزيز حجم المبيعات وتحسين الأداء، مع التأكيد على اعتماد أحدث التقنيات المتخصصة وأكثر معايير الصحة والسلامة والبيئة تطوراً. وفي إطار التزامنا باستراتيجية مجموعة أدنوك للنمو 2030 فقد طورت أدنوك للتوزيع خططاً توسعية طموحة، ونبحث بشكل فعال عن الفرص التي من شأنها زيادة حجم المبيعات في مختلف قطاعات الأعمال لدينا، حيث نتطلع إلى الإعلان عن المزيد من مبادرات التوسع والنمو في الأسابيع والأشهر القادمة."

وأضاف الراشدي: "خلال العام الجاري أضافت أدنوك للتوزيع 28 محطة خدمة جديدة إلى شبكة محطاتها التي تضم 362 محطة في مختلف مناطق دولة الإمارات. ويمتاز قطاع مبيعات التجزئة للمنتجات البترولية في أدنوك للتوزيع بأداء قوي ومستوى مبيعات ثابت وهامش ربح منظم يدعمه ما تحظى به محطاتنا ومتاجر واحة أدنوك من شعبية واسعة لدى عملائنا."

ويهدف مشروع تطوير وتوسعة محطة خدمة الضباط إلى تعزيز القدرة التشغيلية للمحطة عبر إنشاء مساحة إضافية تضم 6 جزر جديدة لتعبئة الوقود تضم 8 مضخات، إلى جانب 6 مساحات إيجارية لمقاهي ومطاعم الوجبات السريعة، والذي من المتوقع استكمال المرحلة الأخيرة خلال الفترة القصيرة القادمة.

وتمتاز شركة أدنوك للتوزيع بكونها المشغل الوحيد لمحطات الخدمة في إمارتي أبوظبي والشارقة، وتستقبل شبكة محطاتها شهرياً ما يزيد عن 20 مليون زيارة لشبكة محطاتها التي تضم 362 محطة وما يزيد عن 240 متجر من متاجر واحة أدنوك في إمارات أبوظبي، والشارقة، وعجمان، والفجيرة، ورأس الخيمة وأم القيوين.