ADNOC

أدنوك للتوزيع تسلم الجوائز الكبرى للفائزين بسحوبات حملة "واحة المفاجآت"

19 مارس 2017

استضافت شركة أدنوك للتوزيع الفائزين بجوائز حملتها الترويجية "واحة المفاجآت"، التي هدفت لإتاحة الفرصة أمام عملاء متاجر واحة أدنوك في مختلف مناطق الدولة للفوز بـ 295 جائزة متنوعة ومجزية تبلغ قيمتها الاجمالية 1 مليون درهم، حيث نظم السحب الأخير للحملة أواخر شهر فبراير الماضي.

وكان المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع" وعدد من مسؤولي الشركة؛ في استقبال الفائزين بالجوائز الكبرى التي شملت سيارتين من نوع BMW 318i، وجهازي تلفاز "إل جي سوبر الترا اتش دي" 65 بوصة، وحزمة عطلة فاخرة لشخصين إلى جزر السيشل مقدمة من الاتحاد للعطلات.

وشملت قائمة العملاء المحظوظين الفائزين بالجوائز الكبرى الخمسة 3 سيدات ورجلين اثنين من جنسيات مختلفة، حيث كانت سيارتا BMW 318i من نصيب مواطن إماراتي وسيدة أردنية، في حين كانت حزمة عطلة فاخرة لشخصين إلى جزر السيشل مقدمة من الاتحاد للعطلات من نصيب سيدة إماراتية، أما جهازي التلفاز من نوع "إل جي سوبر الترا اتش دي" 65 بوصة؛ فكانا من نصيب اثنين من العملاء أحدهما مواطن إماراتي والآخر مصري.

وخلال حفل تسليم الجوائز، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي: "أود تهنئة كافة عملائنا الذين حالفهم الحظ للفوز بجوائز الحملة الترويجية، والتأكيد على أننا في ’أدنوك للتوزيع‘ ملتزمون دائماً بتلبية توقعات عملائنا وتخطيها نحو الأفضل عبر منحهم منتجات وخدمات عالية الجودة، إلى جانب فرص للفوز بجوائز قيمة عند الاستفادة من منتجاتنا أو خدماتنا".

وضمت قائمة شركاء حملة "واحة المفاجآت" كلاً من الاتحاد للطيران، والاتحاد للعطلات، ومجموعة أغذية، ونسكافيه اليجريا، ومخابز السرور، وجالاكسي، وميستر بوتاتو.

وأثنى الراشدي كذلك على الدعم المميز الذي قدمه شركاء حملة "واحة المفاجآت"، وقال: "نركز في ’أدنوك للتوزيع‘ وبشكل متواصل على تطوير آليات ووسائل من شأنها إثراء تجربة عملائنا، الأمر الذي حذا بنا لتأسيس وامتلاك منصة قوية من الشركاء التجاريين والاستراتيجيين وبصورة تمكننا من مواصلة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا في دولة الإمارات".

تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان عملاء أدنوك للتوزيع التعرف فيما إذا كانوا من الفائزين بجوائز حملة "واحة المفاجآت" والبالغ عددها 295 جائزة من خلال زيارة الموقع الالكتروني win.adnocdistribution.ae، أو بالتواصل مع مركز الاتصال الخاص بالشركة على الرقم (800300).