ADNOC

تكريم "أدنوك للتوزيع" كعلامة الوقود والتجزئة الرائدة على مستوى الدولة

24 أكتوبر 2017

للعام الثالث على التوالي؛ تؤكد "أدنوك للتوزيع" مكانتها كعلامة تجارية رائدة في قطاع تجزئة الوقود على مستوى الدولة في حفل "جوائز العلامات العالمية" الذي تستضيفه سنوياً العاصمة البريطانية لندن.

وحصدت "أدنوك للتوزيع" جائزة "أفضل العلامات التجارية" على مستوى الدولة للعام 2017 عن فئة محطات خدمات الوقود والغاز، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز العالمية الذي أقيم في قصر "كينسنجتون" بلندن في المملكة المتحدة، وقدّمه ديفيد كروفت؛ مذيع قناة "سكاي سبورتس" اللندنية.

وحول الفوز بالجائزة، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "يشرّفنا أن نفوز بلقب ’أفضل العلامات التجارية‘ للعام الثالث على التوالي ضمن فعالية ’جوائز العلامات العالمية‘. فهذه الجائزة تأكيد عملي على المكانة السوقية الريادية التي تمتلكها أدنوك للتوزيع في دولة الإمارات، ومؤشر لقوة علامتها التجارية."

وينظّم حفل "جوائز العلامات العالمية" من قبل منتدى العلامات التجارية العالمية، وهو منظمة غير ربحية، تعمل على تقييم أداء أبرز العلامات التجارية حول العالم من خلال ثلاثة محاور هي القيمة المادية للعلامة بنسبة 30%، وتصويت الجمهور بنسبة 30%، والأبحاث التسويقية الاستهلاكية بنسبة 40%؛ حيث يقوم قسم الأبحاث في منتدى العلامات التجارية العالمية بإجراء مقابلات تقييمية هاتفية مع العديد من الهيئات والمنشآت والأفراد في الدول التي تضم العلامات المرشّحة.

وسبق للعديد من الشركات العالمية أن فازت بجائزة "أفضل العلامات التجارية"، بما في ذلك شركات "أبل"، و"ليجو"، و"لوي فيتون"، و"ماكدونالدز"، و"نستله"، و"سامسونج".

كما حصدت "ادنوك للتوزيع" مؤخراً جائزة "سوبر براند الإمارات" للعام 2017، والتي يمنحها "مجلس سوبر براندز"، الهيئة العالمية المستقلة لتقييم وتكريم العلامات التجارية. وجاء فوز "أدنوك للتوزيع" بهذه الجائزة أيضاً للعام الرابع على التوالي بمثابة الاعتراف بتميّز أدائها وريادتها في قطاع المنتجات البترولية والخدمات والتجزئة على مستوى الدولة.