ADNOC

أدنوك للتوزيع تطلق حملة العودة إلى المدارس الترويجية

100 من متاجر واحة أدنوك تعرض مستلزمات مدرسية متميزة

18 سبتمبر 2017

أطلقت شركة "أدنوك للتوزيع" المشغل الرائد لمحطات الخدمة ومتاجر التجزئة على مستوى دولة الإمارات، حملة العودة للمدارس الترويجية الخاصة تزامناً مع انطلاق الموسم الدراسي الجديد، وذلك كجزء من حزمة المبادرات التي تطلقها الشركة أمام عملائها في مختلف المناسبات على مدار العام.

ويبلغ عدد متاجر واحة أدنوك المشاركة في هذه الحملة الترويجية 100 متجر، حيث توفر أمام عملائها مختلف المستلزمات المدرسية بما في ذلك قرطاسية "مينيونز" وغيرها. كما خصصت أدنوك للتوزيع 10 متاجر مختارة لتقديم عرض "الصقور الصغيرة" الذي يمنح المتسوقين حقيبة تبريد مجانية عند شراء أية مستلزمات مدرسية بقيمة 15 درهماً أو أكثر والذي يمتد حتى 30 سبتمبر الجاري.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "تمثل حملة "العودة للمدراس" الترويجية مثالاً إضافياً على التزامنا بتعزيز وتطوير تجربة عملائنا في التسوق في متاجر التجزئة التابعة لنا. تستقبل شبكة محطاتنا ما يزيد عن 20 مليون زيارة شهرياً، إذ نحرص في أدنوك للتوزيع على ابتكار مبادرات جديدة للارتقاء المتواصل بمستوى الخدمات والخيارات التي نقدمها. لقد أصبح باستطاعة عملائنا التسوق في عدد من متاجر واحة أدنوك المحدثة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخيارات المتميزة الجديدة." 

وتطلق "أدنوك للتوزيع" حملات ترويجية تواكب احتفالات عملائها بالمناسبات المختلفة، بما في ذلك احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات، وشهر رمضان المبارك والأعياد.

وأضاف الراشدي: "تحظى شركة أدنوك للتوزيع بموقع ريادي مميز على مستوى الدولة ومكانة اقتصادية رائدة في اقتصاد إمارة أبوظبي. ونحن ملتزمون بشكل كامل باعتماد سبل مبتكرة لتوسيع آفاق أعمالنا على المستويين المحلي والدولي وفقاً لاستراتيجية مجموعة أدنوك للنمو 2030. لقد شهدنا خلال الأيام القليلة الماضية افتتاح محطة الخدمة الـ 362 في الدولة، هو استمرار لمبادرات النمو التي سنواصل الإعلان عن المزيد منها في مختلف مجالات عملنا خلال الأشهر المقبلة."

وتمتاز شركة أدنوك للتوزيع بكونها المشغل الوحيد لمحطات الخدمة في إمارتي أبوظبي والشارقة، وتستقبل شهرياً ما يزيد عن 20 مليون زيارة لشبكة محطاتها التي تضم 362 محطة في إمارات أبوظبي، والشارقة، وعجمان، والفجيرة، ورأس الخيمة وأم القيوين.

وتتوفر القائمة الكاملة لمتاجر واحة أدنوك المئة المشاركة في الحملة الترويجية "العودة إلى المدارس" ومتاجرها العشرة التي تتوفر فيها حقائب التبريد ضمن عرض "الصقور الصغيرة" على الموقع الإلكتروني www.adnocdistribution.ae