ADNOC

أدنوك للتوزيع تفتتح محطة التجارية ضمن شبكة محطات "أدنوك اكسبرس"

السادسة ضمن شبكة "أدنوك اكسبرس" والثانية من نوعها في مدينة محمد بن زايد

21 مارس 2017

تماشياً مع خطتها الخاصة باستكمال المرحلة الأولى من شبكة "أدنوك إكسبرس" والتي تشمل 10 محطات تختص بخدمة المناطق والطرقات الأكثر ازدحاماً في أبوظبي وضواحيها؛ أعلنت "أدنوك للتوزيع" عن افتتاح محطة "التجارية" الواقعة في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي، حيث تعد السادسة ضمن الشبكة والثانية من نوعها في مدينة محمد بن زايد.

وتمتاز محطات وقود "أدنوك اكسبرس" بكونها محطات خدمة مصممة بشكل طولي تضم كل منها جزيرة واحدة مزوّدة بمضختين وبمساحة إجمالية 600 متر مربع أو ثلاثة مضخات وبمساحة إجمالية 800 متر مربع. واستناداً إلى نتائج استبيان نفذته الشركة لتحديد أنواع الوقود التي يفضلها العملاء في المناطق المجاورة لهذه المحطة، فقد تم تجهيز محطة "التجارية" لتزوّد روّادها بنوعين من الوقود هما خصوصي 95 وإي بلس 91.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ "أدنوك للتوزيع": "يتركز اهتمامنا في ’أدنوك للتوزيع‘ على أن تكون محطاتنا وما نقدمه من منتجات وخدمات عالية الجودة أقرب إلى الجمهور، ونحاول دوماً البحث عن السبل الكفيلة بتحويل عملية التزود بالوقود لتصبح تجربة أسهل وأيسر لعملائنا أينما كانوا. وتمثل سلسلة ’أدنوك اكسبرس‘ تطبيقاً عملياً لما نعتمده من قيم مؤسسية وتشغيلية في مقدمتها المرونة والابتكار والكفاءة فضلاً عن التميز في خدمة العملاء."

وبالإعلان عن افتتاح هذه المحطة الجديدة يصل عدد محطات "أدنوك اكسبرس" العاملة حالياً إلى 6 محطات، في حين تشمل المرحلة الأولى للمشروع والتي من المتوقع استكمالها مع نهاية الشهر الجاري افتتاح 4 محطات إضافية في كل من مدينة شخبوط، ومدينة خليفة، وشارع دلما، وشارع الفلاح بأبوظبي.