ADNOC

أدنوك للتوزيع" تفتتح محطة خدمة "مدينة المرفأ" في المنطقة الغربية

13 مارس 2017

في إطار التزامها بتنفيذ خطتها التوسعية الهادفة إلى تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها وخدماتها عالية الجودة؛ أعلنت شركة أدنوك للتوزيع عن افتتاح محطة خدمة "مدينة المرفأ" أمام عملائها في المنطقة الغربية ليرتفع بذلك عدد المحطات العاملة هناك إلى 36 محطة خدمة.

وتقع المحطة الجديدة على شارع المستشفى وبالقرب من مركز الخدمات الحكومية المتكاملة "تم" في مدينة المرفأ بالمنطقة الغربية، وتوفر على مدار الساعة خدمة التزود بالوقود بأنواعه الثلاثة إي بلس 91، وخصوصي 95، وسوبر 98، إلى جانب وقود الديزل الصديق للبيئة، وذلك عبر 5 جزر و9 مضخات قادرة على خدمة 18 مركبة بشكل متزامن.

وبهذه المناسبة، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ "أدنوك للتوزيع": "يأتي افتتاح محطة خدمة مدينة المرفأ تماشياً مع خطتنا الاستراتيجية التوسعية الهادفة إلى تعزيز شبكة محطاتنا في مختلف مناطق الدولة، مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات عملاء كل منطقة على حدة."

وأكد الراشدي أن الخطة المستقبلية للتوسع في المنطقة الغربية تحمل في طياتها افتتاح 3 محطات خدمة جديدة خلال عام 2017 ستغطي مناطق مدينة زايد، الطريق الواصل بين مدينة زايد وجزيرة أبو الأبيض، وغياثي.

إلى جانب خدمات التزوّد بالوقود، ستوفر محطة خدمة مدينة المرفأ لروّادها خدمات تغيير الزيت للسيارات، خدمة الغسيل الآلي للمركبات، والتسوق في متجر واحة أدنوك، ومستودع لأسطوانات الغاز المسال. كما يجري العمل حالياً على تزويد المحطة بجهاز الصراف الآلي، ومطعم للمأكولات السريعة، وخدمة تزويد وقود الغاز الطبيعي للمركبات.

وكباقي محطات الخدمة التابعة لشركة أدنوك للتوزيع، فقد زوّدت محطة خدمة مدينة المرفأ بأحدث تقنيات الصحة والأمن والسلامة والبيئة، التي من شأنها تهيئة مناخ آمن وسليم لرواد المحطة والعاملين فيها والمنطقة المحيطة، بما في ذلك نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة التي تغطي كافة مرافق المحطة، وأجهزة استشعار خاصة بمعرفة المدة الزمنية لوقوف المركبات في المواقف المخصصة لروّاد المحطة.

وإلى جانب أنظمة الربط الالكتروني المباشر مع الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي؛ تمتاز المحطة الجديدة باستخدام نظام استرداد الأبخرة المتصاعدة القائمة على احتجاز واسترجاع الأبخرة المتصاعدة من ناقلات الوقود بهدف الحفاظ على البيئة.