ADNOC

أدنوك للتوزيع تطرح النسخة المحدّثة من تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة

18 يونيو 2017

طرحت شركة أدنوك للتوزيع مؤخراً النسخة المحدّثة من تطبيقها المجاني الخاصبالهواتف المحمولة، ليكونالمنصة الموحدةلكافة ما تقدمه من خدماتذكية لعملائها ومورديها. ويتميز التطبيق المحدث بشموليته وسهولة استخدامه خاصة في ظل ما يوفرهمن فرص للمشاركة والتفاعل والاطلاع على أحدث المزايا والمعلومات المتعلقة بالشركةومرافقها.

وقال سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع": "نحن فخورون بتقديم هذا التطبيق المحدث وسهل الاستخدام خاصة مع ما يقدمه من باقة متنوعة من الخدمات المفيدة لمستخدميه والذي يؤكد التزامنا بتوفير أحدث التقنيات لخدمة عملائها وفق أفضل معايير الجودة. لقد ركزنا على سهولة الاستخدام وأدخلنا ميزة إدارة الحسابات لعملاء خدمة أدنوك الذكية وعملاء رحّال".

ويوفر التطبيق في تصميمه الجديد ميزة إدارة الحساب على الانترنت لعملاء خدمةأدنوك الذكية ورحّال، بما في ذلك البصمة البيومترية (خاصية تسجيل الدخول عبر بصمة الإصبع)، وإضافةالرصيد،ولوحةالتحكم. ويقدم التطبيق صفحة رئيسية جديدة، وميزات جديدة لإدارة حساباتأدنوك الذكية ورحّال، وإعادة تعيين كلمة المرور وخيارات البصمة البيومترية.

وتشمل ميزات إدارة حساب رحّال خاصية ربطالحساب بالملف الشخصي للمستخدم على التطبيق الجديد، إلى جانب خيارات إدارة الحساب وإدارة خصائص بطاقة رحّالالذكية. كما يمكن التطبيق عملاء رحّالمن إضافة الرصيد والدفع عبر الإنترنت، واستعراض كشف حساب تاريخ الدفع.

أما عملاء محفظة أدنوك، فيتيح التطبيق المحدث لهم إمكانية متابعة الملف الشخصي وآخر تحديثاته، وخيارات إعادة تعيين رمز IVR، والحصول على لمحة عامة عن حساب المحفظة. كما يوفر تفاصيل حول صاحب الحساب والمستفيد منه والرصيد المتوفر فيه، إضافة إلىخيارات إعادة شحن الحساب والتعرف على المبالغ المدفوعة مسبقاً، وتفعيل أدوات الدفع المرتبطة بالحساب أو إيقافها عن العمل.

كما تسمح لوحة التحكم لمستخدمي التطبيقالمحدث خاصية تتبع مشترياتالمستفيدين عبر حسابات محفظة أدنوك سواء من المنتجات البترولية أوغيرها،مع خيارات الدفع المتاحة والمرتبطة بالمحفظة. كما تم تضمين ميزة استصدار كشف حساب لعملاء خدمة أدنوك الذكية.

ويوفر التطبيق الذي يدعم اللغتين العربية والانجليزية لعملاء أدنوك للتوزيع آخر التحديثات والمواقع عبر الخرائط لمختلف مرافق شبكة أدنوك للتوزيع بما في ذلك محطات الخدمة، ومراكز الفحص الفني للمركبات، ومراكز أوتوسيرف، ومراكز بيع بطاقات رحّال. كما يمكن التطبيق بصورته الجديدة العملاء من التعرف على آخر الأخبار والإشعارات الصادرة عن الشركة، فضلاً عن خصائص الخرائط والفلاتر الذكية لجميع خدمات الشركة ومرافقها الخدميةبما في ذلك مواقع تبديل زيت المحركات،وغسيل السيارات ومنافذ الوجبات السريعة.

ويمكن للمستخدمين من خلال التطبيق أيضاً التعبير عن تجربتهم وطلب المعلومات عن طريق الاتصال بخدمة العملاء في أدنوك التوزيع من خلال الروابط المتوفرة داخل التطبيق.

وتدعو أدنوك للتوزيع عملاءها إلى تحميل التطبيق المحدثوالاستفادة من الخدمات التي يوفرها التطبيق،ومتابعة آخرالتطورات الخاصةبمنتجاتها وخدماتها عبر موقع الشركة الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي. لتحميل التطبيق عبر:

جوجل بلاي: https://play.google.com/store/apps/details?id=ae.gov.adnoc&hl=en

أبل ستور: https://itunes.apple.com/us/app/adnoc-dist/id1015371099?ls=1&mt=8