ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تُعيد افتتاح محطة الجزيرة في أبوظبي بعد إنجاز اعمال تطوير خدمات الوقود

21 أبريل 2016

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن إعادة افتتاح محطة الجزيرة للخدمة الواقعة على شارع الشيخة فاطمة بنت مبارك (النجدة سابقاً) بمدينة أبوظبي، وذلك عقب استكمال أعمال تطوير خدمات تعبئة الوقود بها، والتي امتدت لفترة 8 أسابيع، حيث حرص المختصون لدى الشركة على تفقد نتائج عمليات التحديث والتأكد من جاهزيتها لخدمة الجمهور قبيل إعادة الافتتاح .

وصرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "تلتزم  بضمان الجودة العالية في كافة المرافق التابعة لها، وتطوير الخدمات التي تقدمها محطات الخدمة أمام الجمهور، مع الأخذ بعين الاعتبار تنفيذ عمليات الصيانة وتطوير الخدمات ضمن خطه زمنية قياسية". 

وأضاف هادي: "نحن نشهد طلباً متزايداً على مختلف منتجاتنا وخدماتنا، وبهدف الوصول لأفضل المستويات والمعايير العالمية، نلتزم بتطبيق خطة صيانة دورية تخضع لها كافة محطات الخدمة في شبكتنا لرفع جاهزيتها لمواكبة الاحتياجات المتغيرة بااستمرار".

وتقدم محطة الجزيرة خدماتها من المنتجات البترولية على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة التسوق من متجر واحة أدنوك، وخدمة بيع اسطوانات الغاز المسال.