ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تفتتح محطة خدمة "مدينة شخبوط" في أبوظبي

في إطار خططها التوسعية المتواصلة

27 يوليو 2016

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن افتتاح محطة "مدينة شخبوط" للخدمةالواقعة في مدينة أبوظبي، وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات ومنتجات الشركة ولمواكبة النمو العمراني والسكاني الذي تشهده الدولة حالياً.

وتقع المحطةالجديدة في مدينة شخبوط خلف مبنى الدفاع المدني، وقد قام بافتتاحها سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع" وكبار المسؤولين في الشركة وعدد من الحضور.

وتتميز "مدينة شخبوط" أحدث محطات أدنوك للتوزيع، بموقعها الاستراتيجي، وقد تم تجهيزها بـ 5جزر تحتوي على 10 مضخات، منها 4 جزر مخصصة لتعبئة الوقود والديزل تحتوي على 8 مضخات، وجزيرة لتعبئة وقود الغاز الطبيعي للمركبات تحتوي على مضختين.

توفر المحطة الجديدة الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة، والتي تشمل التزود بالوقود وغسيل السيارات آلياً، وتضم المحطة متجر واحة أدنوك مزوداً بمخبز، بالإضافة إلى مطعم للوجبات السريعة ومستودع لأسطونات الغاز الطبيعي.

وصرح سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع": "يعكس افتتاح محطة مدينة شخبوط للخدمة أمام العملاء التزام "أدنوك للتوزيع" بخططها التوسعية الهادفة إلى مواكبة حركة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات. ولتلبية الطلب الكبير على خدمات الشركة، وفي إطار جهودها التوسعية، تعمل أدنوك للتوزيع على إنشاء 12 محطة خدمة جديدة على جوانب الطرقات لتعبئة الوقود فقط، لتوفير السرعة والمرونة والحد من الازدحام على المحطات الحالية، وسوف يتم تشييد هذه المحطات في جزيرة أبوظبي، ومدينة شخبوط، ومدينة خليفة، ومدينة محمد بن زايدخلال العام الجاري."

وأضاف الراشدي: "كما تستعد شركة أدنوك للتوزيع لإنجاز 16 محطة خدمة لنهاية عام 2016، 6 محطات خدمة في مدينةأبوظبي، و7 محطات خدمة في المنطقة الغربية، ومحطة خدمة في العين، ومحطتان في الإمارات الشمالية، والتي تتناسب في إطار توجيهات قيادتنا الرشيدة بتوفير أرقى مستويات الخدمة لعملائنا مع زيادة عدد محطاتها بتوفير أرقى مستويات الخدمة لعملائنا."

تجدر الإشارة إلى أن "أدنوك للتوزيع" تهدف للوصول بعدد محطات الخدمة التابعة لها لأكثر من 450 محطة على مستوى دولة الإمارات بحلول عام 2017.