ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تفتتح محطة المنارة للخدمة في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي

12 أبريل 2016

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن افتتاح محطة "المنارة" للخدمة الجديدة والواقعة بالقرب من مزيد مول في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي؛ أمام عملائها، حيث حرصت الشركة على توظيف كافة إمكانياتها وخبراتها لتزويد هذه المحطة بالمرافق والخدمات القادرة على تلبية احتياجات عملائها على أتم وجه.

وتتميز المحطة الجديدة بموقعها الاستراتيجي، حيث جهزت بثلاثة جزر تشمل 9 مضخات، خصصت منها جزرتين تشملان 6 مضخات لتعبئة الوقود والديزل، وجزيرة مكونة من 3 مضخات لتعبئة وقود الغاز الطبيعي للمركبات.هذا وتعد محطة "المنارة" للخدمة الإضافة الأحدث إلى شبكة "أدنوك للتوزيع" من محطات الخدمة في إمارة أبوظبي.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع": "يعكس افتتاح محطة المنارة للخدمة أمام العملاء التزام "أدنوك للتوزيع" برؤيتها التوسعية الهادفة إلى مواكبة حركة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات وتلبية الطلب الكبير على خدمات ومنتجات الشركة. ونحرص في "أدنوك للتوزيع" بشكل متواصل على رفع كفاءتنا وقدراتنا الإدارية والتشغيلية، واستحداث وتطوير المزيد من المرافق التي من شأنها دعم مسيرة تحقيق أهدافنا الاستراتيجية وتطوير البنى التحتية للمدينة."

وعلى غرار باقي محطات الخدمة التابعة لـ "أدنوك للتوزيع"، ستقدم محطة المنارة خدماتها من المنتجات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة التسوق من متجر واحة أدنوك، وخدمة تبديل زيت المحركات، وخدمة الغسيل الآلي للسيارات.

تجدر الإشارة إلى أن "أدنوك للتوزيع" تواصل نهجها التوسعي، وتهدف للوصول بعدد محطاتها على مستوى الدولة إلى أكثر من 450 محطة خدمة بحلول العام 2017، كما تلتزم الشركة بتوظيف مختلف إمكانياتها وخبراتها لتزويد محطة "المنارة" بالمرافق والخدمات التي تلبي احتياجات عملائها على أتم وجه ممكن.