ADNOC

أدنوك للتوزيع" تعلن عن 48 رابحاً لجوائز إجمالية بقيمة 1.2 مليون درهم

في حملة ترويجية شملت خدمات تغيير زيوت المحركات

12 مارس 2016

أعلنت "أدنوك للتوزيع" عن أسماء الرابحين للحملة الترويجية التي شملت خدمات تغيير زيوت المحركات ضمن شبكتها من محطات الخدمة التي بدأت من تاريخ 1 ديسمبر 2015. وتزامنتإطلاق الشركة لهذه الحملة مع احتفالات اليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم منح الجوائز، التي أطلقت في بداية شهر مارس 2016، ل 48 فائز تبلغ قيمتها 1.2 مليون درهم، وشملت الجوائز المقدمة للعملاء 4 سيارات كاديلاك (ATS)طراز العام 2015، أما الجائزة الثانية فهي 44 قسيمة شرائية من "هوم سنتر" تبلغ قيمة القسيمة الواحدة 15 ألف درهم.

وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "تأتي هذه الحملة الترويجية في إطار التزامنا المتواصل بتقديم خدمات متميزة لعملائنا الكرام، حيث تسعى شركة أدنوك للتوزيع على الدوام إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات في مجال تغيير زيوت المحركات وفق أرقى المعايير والمواصفات العالمية، كما نحرص على طرح حملات ترويجية مبتكرة تضيف قيمة حقيقية لعملائنا، فضلاً عن تعزيز موقعنا في السوق كأكبر مزود للوقود وخدمات تغيير زيوت المحركات بالتجزئة في منطقة الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما هنأ هادي الفائزين بالجوائز في هذه الحملة متمنيا ًحظاً أوفر لجميع المشاركين في المرات القادمة.

وتدعو الشركة "أدنوك للتوزيع" عملائها لزيارة الرابط الإلكتروني: win.adnocdistribution.ae، أو (#winwithAdnoc) أو الاتصال على الرقم 300 800 للمزيد من المعلومات حول أسماء الفائزين أو الجوائز.