ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تعزز خدماتها وتواجدها الجغرافي ضمن مدينة خليفة بأبوظبي

الشركة تفتتح محطة خدمة "مدينة خليفة – جنوب" التي تعد الثانية على مستوى المدينة

17 ديسمبر 2016

عززت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" شبكة محطات الخدمة التابعة لها في إمارة أبوظبي، عبر افتتاحها اليوم لمحطة خدمة "مدينة خليفة – جنوب" الواقعة بالقرب من منتجع الفرسان الرياضي الدولي ومقر هيئة الإمارات للهوية في مدينة خليفة بأبوظبي، وذلك بحضور عبدالله سالم الظاهري مدير دائرة التسويق والمبيعات بشركة "أدنوك" والمهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع"، وضيف الشرف سهيل شاهين المرر.

كما حضر افتتاح المحطة أعضاء مجلس إدارة شركة "أدنوك للتوزيع" إلى جانب مجموعة من أهالي مدينة خليفة الذين حرصت الشركة على دعوتهم لحضور الافتتاح وتقديم آرائهم بمنتجات وخدمات الشركة.

وبافتتاح هذه المحطة يصل عدد محطات الخدمة العاملة في مدينة خليفة إلى محطتين. وتضم المحطة الجديدة 4 جزر و8 مضخات ستقدم على مدار الساعة الوقود بأنواعه الثلاث إي بلس 91 وخصوصي 95 وسوبر 98 ووقود الغاز الطبيعي للمركبات. وستتيح المحطة الجديدة أمام العملاء مجموعة خدمات مصاحبة تشمل خدمات الغسيل الآلي السيارات يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى 10 مساءً، ومتجر واحة أدنوك، فيما يجري العمل حالياً على اتمام التحضيرات اللازمة لافتتاح مقهى ستاربكس.

ويشكل افتتاح محطة خدمة "مدينة خليفة – جنوب" خطوة نحو رفع مستوى التواجد الجغرافي في مدينة خليفة بشكل خاص وإمارة أبوظبي بشكل عام حيث ارتفع إجمالي عدد محطات الخدمة العاملة ضمن إمارة أبوظبي إلى 166، منها 92 في منطقة أبوظبي، 41 في مدينة العين، و33 في المنطقة الغربية.  

وفي تعليقه على افتتاح المحطة، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي: "تلتزم ’أدنوك للتوزيع‘ بمواكبة ما تشهده دولة الإمارات من نمو عمراني وسكاني واقتصادي متنوع، وتحرص على تعزيز تواجدها الجغرافي ورفع كفاءة مختلف وحدات الأعمال التابعة لها في سبيل تلبية مستويات الطلب العالية والمتنوعة على منتجاتها البترولية وما تقدمه من خدمات مصاحبة عالية الجودة."

وأضاف الراشدي: "تحرص ’أدنوك للتوزيع‘ على تتبع مواطن الطلب المتزايد على خدماتها في مختلف مناطق دولة الإمارات، ويشكل افتتاح هذه المحطة جزءاً من مجموعة إضافية من محطات الخدمة الجديدة التي سيتم افتتاحها قبل نهاية عام 2016، في حين تحمل الخطط التوسعية في طياتها المزيد من المحطات والخدمات التي سيتم طرحها أمام الجمهور خلال عام 2017 وما بعده."

وأكد الراشدي أن الخطط التوسعية المعتمدة في الشركة تنص على إنشاء محطة خدمة ثالثة في مدينة خليفة، والتي تمت مباشرة التنفيذ الفعلي لإنشائها ومن المتوقع افتتاحها في الربع الأول من عام 2017.

وفي سياق متصل، تنفذ الشركة حالياً مشروع توسعة محطة خدمة مدينة خليفة – شمال، حيث ستوفر التوسعة الجديدة 5 جزر إضافية بإجمالي 10 مضخات من ضمنها جزيرة مخصصة لوقود الديزل الصديق للبيئة للشاحنات والحافلات الكبيرة، إلى جانب مساحات إيجارية لـ 6 مقاهي ومطاعم للوجبات السريعة، ومن المخطط استكمال مشروع التوسعة في الربع الثاني من عام 2017.

توفر محطة خدمة مدينة خليفة – شمال مجموعة متنوعة من الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة عالية الجودة، فإلى جانب الوقود بنوعيه إي بلس 91 وخصوصي 95 والديزل الصديق للبيئة ووقود الغاز الطبيعي للمركبات؛ تقدم المحطة خدمات تبديل زيوت، وورشة العناية بالسيارات، والغسيل الآلي، واسطوانات الغاز المسال، ومتجر واحة أدنوك، ومطاعم للمأكولات السريعة، إلى جانب مركز تحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي.