ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تفتتح 3 محطات خدمة جديدة ضمن اتفاقية "نقل الأصول" في إمارة الشارقة

91 محطة إجمالي محطات "أدنوك للتوزيع" العاملة في إمارة الشارقة

22 ديسمبر 2016

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" عن افتتاح 3 محطات خدمة جديدة شملت "سيح المهب" و"أسرار" و"الغافية" في إمارة الشارقة، حيث تندرج هذه المحطات الثلاث ضمن اتفاقية نقل الأصول الموقعة مع شركة "إينوك"، وليصل إجمالي محطات خدمة أدنوك للتوزيع العاملة في الإمارة بالوقت الراهن إلى 91 محطة خدمة.

وتعليقاً على هذا الافتتاح، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع": "في الوقت الراهن، تمتلك ’أدنوك للتوزيع‘ شبكة مميزة من محطات الخدمة في إمارة الشارقة، ويمثل افتتاحنا للمحطات الثلاث الجديدة دعماً قوياً لخططنا الرامية إلى مواصلة تعزيز مستويات تواجدنا الجغرافي على مستوى الإمارة بشكل خاص والدولة بشكل عام." 

وأضاف الراشدي: "نحن حريصون على إتاحة المجال أمام شريحة أكبر من الجمهور للاستفادة من خدماتنا ومنتجاتنا عالية الجودة، الأمر الذي يحتم علينا مواصلة نهجنا التوسعي في مختلف مناطق الدولة، حيث تحمل خططنا المستقبلية في طياتها إضافة 8 محطة خدمة جديدة إلى شبكتنا في إمارة الشارقة في المستقبل القريب".

تقع محطة خدمة "سيح المهب" على دوّار السيجي في طريق الذيد مسافي، وجهزت ب 3 جزر  و5 مضخات، وتقدم على مدار الساعة خدمات التزوّد بالوقود بنوعيه خصوصي 95 وسوبر 98 والديزل الصديق للبيئة. وتقع محطة خدمة "أسرار" على شارع النهدة بمنطقة النهدة بالشارقة، حيث جهزت بـ 5 جزر و5 مضخات لتقدم على مدار الساعة خدمات التزوّد بالوقود بنوعيه خصوصي 95 وسوبر 98 والديزل الصديق للبيئة إلى جانب متاجر "واحة أدنوك"، ومطعم للوجبات السريعة.

أما محطة خدمة "الغافية" فتقع على شارع الشيخ ماجد بن صقر القاسمي وبجانب حديقة الغافية، وجهزت بـ 4 جزر و4 مضخات وتوفر على مدار الساعة خدمات التزوّد بالوقود بنوعيه خصوصي 95 وسوبر 98 والديزل الصديق للبيئة إلى جانب متاجر "واحة أدنوك". وتستكمل "أدنوك للتوزيع" التحضيرات اللازمة لإطلاق خدمة الغسيل الآلي السيارات بالمحطة في المستقبل القريب.

وحرصت "أدنوك للتوزيع" على تسخير كافة إمكانياتها وخبراتها لتعزيز المرافق والخدمات خاصة مرافق قطاع التجزئة، حيث شملت أعمال التطوير التي أجريت على هذه المحطات: تحويل العلامة التجارية، وتطوير البنية التحتية لتتوافق مع ما تعتمده الشركة من معايير، إضافة إلى رفع مستويات الصحة والسلامة والأمن والبيئة.

تجدر الإشارة إلى أن "أدنوك للتوزيع" تهدف لافتتاح محطة خدمة "الميدان" الجديدة بالكامل بنهاية عام 2016 ليصبح إجمالي عدد المحطات العاملة في إمارة الشارقة 92 محطة.