ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تبدأ حصر بيع اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي بواسطة بطاقات رحال إ – غار من تاريخ 1 أكتوبر

تعلن أيضاً عن أسعار إعادة تعبئة الاسطوانات بالسعر غير المدعوم في إمارة أبوظبي

29 سبتمبر 2015

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" عن بدء حصر بيع اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي وفقاً لحصص شهرية محددة بتاريخ 1 أكتوبر، وذلك عقب انتهاء المهلة الممنوحة والتي راعت فيها الشركة استفادة أكبر شريحة من المستحقين من خدمات ومنتجات الشركة.

وتبلغ الحصص الشهرية المحددة من قبل شركة أدنوك للتوزيع لشراء اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم بواسطة بطاقات إ-غاز 150 درهم إماراتي للأسر المواطنة و70 درهم للمواطنين الأفراد في حين أن الحصص الشهرية للأسر المقيمة تبلغ 70 درهم و40 درهم للأفراد المقيمين.

وبعد تاريخ 1 أكتوبر، ستسمر الشركة بإصدار البطاقات للمستحقين مع تطبيق رسوم قدرها 50 درهم يتم اقتطاعها من رصيد الاستخدام للعملاء الذي يتم شحن البطاقة به للمرة الأولى وقدره 200 درهم.

وصرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "تبدأ أدنوك للتوزيع بتاريخ 1 أكتوبر تنظيم بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقة رحال إ-غاز بهدف تحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها من قبل الجمهور. ونحن نحرص على الدوام على تطوير خدماتنا المقدمة عبر شبكة محطاتنا في جميع أنحاء الدولة بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة والمدن الذكية."

وأضاف الظاهري: "لقد اعتمدت الشركة استراتيجية مرنة تراعي احتياجات العملاء ومتطلباتهم خلال فترة السماح وذلك حرصاً على استفادة أكبر شريحة ممكنة للجمهور من خدمات ومنتجات الشركة. وستطبق أدنوك للتوزيع أيضاً بدءً من تاريخ 1 أكتوبر تسعيرة موحدة لأسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال بالسعر غير المدعوم في محطاتها للخدمة بكافة أرجاء دولة الإمارات ويمكن لعملاء محطات الخدمة من الأسر والأفراد الحصول عليها بوسائل الدفع الأخرى (الدفع النقدي، بطاقات الإئتمان، وغيرها) ."

وتبلغ التعرفة الجديدة لإعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال بالسعر غير المدعوم في إمارة أبوظبي والمناطق الشمالية، 40 درهم إماراتي للاسطوانات من قياس 25 رطلاً، و80 درهم للاسطوانات من قياس 50 رطلاً. كما ستقوم الشركة بتاريخ العاشر من كل شهر بإعلان أسعار إعادة التعبئة بالسعر غير المدعوم للجمهور.

ويتوفر تسجيل العملاء وإصدار بطاقات رحَال إ - غاز من خلال جميع مراكز رحال بما في ذلك المقر الرئيسي لشركة "أدنوك للتوزيع" ومركز شارع المطار ومركز مصفح ومركز مدينة خليفة ومركز منطقة العين ومركز الغربية في مدينة زايد، وكذلك عبر 139 محطة خدمة منتشرة في مناطق إمارة أبوظبي كافة منها 81 محطة في مدينة أبوظبي و39 محطة في العين و19 محطة في المنطقة الغربية.

ويمكن لحامل بطاقة رحال إ–غاز استخدامها بشكل سهل وسريع وآمن لشراء اسطوانات الغاز من محطات الخدمة بالسعر المدعوم. ويمكن إتمام عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للشركة "أدنوك للتوزيع" وعنوانهwww.adnocdistribution.ae، ويلي ذلك استلام رسالة نصية قصيرة تدعو المستفيد لزيارة أقرب مركز رحال أو محطة خدمة لتسليم المستندات الأصلية واستلام البطاقة الخاصة به.

"أدنوك للتوزيع" تدعو عملائها المستحقين الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات عن الخدمات الجديدة، التواصل مع الشركة على الهاتف المجاني 300 800 أو من خلال الموقع الالكتروني للشركة.