ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تطلق حملة توعوية في محطات الخدمة البحرية بالمناطق الشمالية لدولة الإمارات

09 ديسمبر 2015

أطلقت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" حملة توعوية تحت شعار "سلامتكم قبل تعبئة الوقود"، تتوصل فعالياتها على مدار شهر كامل وتشمل المناطق الشمالية للدولة.

وتتواصل فعاليات الحملة حتى تاريخ 22 ديسمبر الجاري وتهدف إلى نشر الوعي لدى مستخدمي القوارب والصيادين وتسليط الضوء على أفضل الممارسات الواجب اتباعها عند تعبئة الوقود في محطات الوقود البحرية.

وتوظف الحملة التوعوية العديد من قنوات التواصل بما في ذلك توزيع منشورات دعائية في المحطات البحرية ونشر رسائل توعوية لترويج للممارسات الأمنة لدى الصيادين وأصحاب القوارب عند تعبئة الوقود.

وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "نحن نحرص دائماً على استمرارية حملاتنا التوعوية التي تحمل رسائل موجهة لصحة وسلامة الجمهور. وتهدف جهودنا في هذا المجال إلى تثقيف الجمهور المستهدف حول أفضل الممارسات الواجب اتباعها عند تعبئة الوقود، وفي محطات الخدمة البحرية على وجه التخصيص."

وأضاف هادي: "إن الحفاظ على مجتمعنا صحياً وسليماً وأماناً يعد مسؤولية جماعية تتطلب تكاتف جهود الجهات الحكومية والمسؤولة وأفراد المجتمع بالمثل. ونحن نأمل من أن تصل رسائلنا التوعية من خلال هذه الحملة إلى أوسع شريحة ممكنة، الأمر الذي ينعكس في الحفاظ على بيئة آمنة على الدوام في محطاتنا البحرية."

يذكر أن شركة "أدنوك للتوزيع" تعتمد أعلى معايير البيئة والسلامة في شبكة محطاتها للخدمة البرية والبحرية منها. كما تحرص الشركة على تجهيز محطاتها بأحدث مخرجات التكنولوجيا والحلول التي من شأنها تضمن لطواقم الشركة الجاهرية الكاملة في جميع الظروف التشغيلية.