ADNOC

أدنوك للتوزيع" تتيح لعملائها ربح جوائز إجمالية بقيمة 1.2 مليون درهم عند تغيير زيوت المحركات

في حملة ترويجية تتواصل لمدة ثلاثة أشهر

06 ديسمبر 2015

أعلنت "أدنوك للتوزيع" عن بدء حملة ترويجية تشمل خدمات تغيير زيوت المحركات ضمن شبكتها من محطات الخدمة من تاريخ 1 ديسمبر 2015 وحتى 1 مارس 2016. ويتزامن إطلاق الشركة لهذه الحملة مع احتفالات اليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتيح هذه الحملة للعملاء الدخول في سحوبات لربح جوائز مغرية تبلغ قيمتها 1.2 مليون درهم عند إنفاق مبلغ 50 درهم أو أكثر لتبديل زيوت المحركات ضمن شبكة محطات "أدنوك للتوزيع". وتشمل الجوائز المقدمة للعملاء 4 سيارات كاديلاك (ATS)طراز العام 2015، أما الجائزة الثانية فهي 44 قسيمة شرائية من "هوم سنتر" تبلغ قيمة القسيمة الواحدة 15 ألف درهم.

وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع" :"تعد ’أدنوك للتوزيع‘ اليوم أكبر مزودللوقود وخدمات تغيير زيوت المحركات بالتجزئة في منطقة الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمجمل، وهو ما يرتب علينا مسؤولية كبيرة لتلبية توقعات عملائنا وتوفير قيمة مضافة متكاملة لهم في كل مرة يحصلون فيها على أحد منتجاتنا أو خدماتنا."

وأضاف هادي: "تتوزع محطات الخدمة التي تقدم خدمات تغيير زيوت المحركات ضمن شبكتنا والتي تشملها الحملة الترويجية لتشمل 53 محطة في مدينة أبوظبي، و30 في العين، و15 في المنطقة الغربية، 41 في المناطق الشمالية، أي بإجمالي 139 محطة، حيث حرصنا على أن نتيح فرصة ربح جوائز الحملة القيمة لأكبر شريحة ممكنة من عملائنا الأوفياء".

وتشمل الحملة الترويجية أيضاً عبوات زيوت "فويجر" التي يتم شرائها من واحة أدنوك على أن تكون عملية الشراء قد تمت في نفس وقت وتاريخ تبديل زيت محرك السيارة في تلك المحطة.

وسيتم إجراء سحوبات الرابحين بالحملة في شهر مارس 2016، وسيحدد الموعد مسبقاً من قبل "أدنوك للتوزيع" في إحدى محطات الخدمة. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 300 800. وتدعو الشركة عملائها أيضاً إلى زيارة الرابط الإلكتروني: win.adnocdistribution.ae، أو متابعة الوسم (#winwithAdnoc) للتعرف على تفاصيل وتطورات الحملة الترويجية.