ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تحظى بالتكريم على هامش مشاركتها في "مجلس قطاع التسويق العالمي 2015" بالهند

حصدت 4 جوائز عالمية ومحلية متخصصة في العام 2015

08 ديسمبر 2015

حظيت شركة "أدنوك للتوزيع"، ممثلة بدائرة التسويق والاتصال المؤسسي، بالتكريم على هامش مشاركتها في فعاليات "مجلس قطاع التسويق العالمي 2015"، الذي عقد مؤخراً في مومباي بالهند. وبذلك تكون دائرة التسويق والاتصال المؤسسي في الشركة قد حصدت 4 جوائز عالمية ومحلية مرموقة ومتخصصة خلال العام 2015.

وقد حضر خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي ممثلاً لشركة "أدنوك للتوزيع"، فعاليات المجلس، وتسلم الجائزة التكريمية بحضور نخبة من الخبراء والمختصين في القطاع. وقد تم تكريم هادي كأحد أبرز 100 قيادي متميز في قطاع التسويق حول العالم على هامش انعقاد المجلس.

معلقاً على هذا الإنجاز، صرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "نحن نلتزم في شركة ’أدنوك للتوزيع‘ بتقديم منتجات وخدمات نوعية للجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وبما يعكس مكانتنا كشركة وطنية رائدة ومساهم رئيسي في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المتوازنة."

بدوره صرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "من شأن هذه الجائزة أن تحفزنا في دائرة التسويق والاتصال المؤسسي على المزيد من الإبداع والابتكار في أداء أعمالنا اليومية، كما أن نيل هذا التكريم يؤكد على كفاءة استراتيجية التسويق التي نعتمدها في الشركة والتي تراعي مفاهيم الاستدامة في الجوانب البيئية والاجتماعية وفي أداء الأعمال على حدٍ سواء."

ويستقطب "مجلس قطاع التسويق العالمي" أبرز العلامات التجارية ذات الحضور المؤثر على مستوى العالم، كما يضم كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاعي التسويق.  

يذكر أن شركة "أدنوك للتوزيع" كانت قد حصدت أيضاً ثلاث جوائز مرموقة في مجال التسويق والعلامة التجارية بما في ذلك جائزة "أفضل علامة تجارية للعام2015" على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة عن قطاع محطات الخدمة في إطار "جوائز العلامات التجارية العالمية" التي جرت فعالياتها في لندن بالمملكة المتحدة ونظمها منتدى أصحاب العلامات التجارية العالمي (WorldBranding Forum).

كما حصدت الشركة أيضاً جائزة "أفضل قيادي صاحب تأثير في مجال التسويق" على مستوى قارة آسيا من "مجلس أصحاب العلامات التجارية العالمي" وجرت فعاليات الحدث في سنغافورة، وجائزة "سوبر براند الإمارات 2015" التي يمنحها "مجلس سوبر براندز" الهيئة العالمية المستقلة المعنية بتقييم العلامات التجارية، وذلك نظراً لتميز أداء الشركة في تسويق وتوزيع المنتجات والخدمات البترولية في دولة الإمارات وعلى مستوى المنطقة والعالم.