ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تعزز شبكة محطاتها للخدمة في مدينة أبوظبي بافتتاح محطة "الردوم"

تقع في منطقة الشامخة على الطريق المتجه إلى مدينة بني ياس

23 نوفمبر 2015

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع"، عن افتتاح محطة "الردوم" التي تقع في منطقة الشامخة بإمارة أبوظبي على الطريق المتجه من الشامخة نحو مدينة بني ياس.

وقام بافتتاح المحطة عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة ومصبح مبارك المَرر، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة، بحضور كبار المدراء في شركة "أدنوك للتوزيع" ونخبة من المدعوين.

بهذه المناسبة، صرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "نحن نسعى بشكل متواصل في شركة ’أدنوك للتوزيع‘ إلى تعزيز مرافقنا وتطوير خدماتنا المقدمة في إمارة أبوظبي تماشياً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة لتوفير أرقى مستويات الخدمة إلى جمهور المتعاملين. وحرصاً منا على تحقيق أعلى نسبة من رضا عملائنا، نقوم بافتتاح محطات قريبة من أصحاب المركبات كما نعمل على التوسع في كافة مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف الظاهري: "يسرنا أن نقوم بافتتاح محطة ’الردوم‘ في مدينة أبوظبي، حيث سخرت ’أدنوك للتوزيع‘ إمكانياتها وخبراتها لتعزيز المرافق والخدمات التي توفرها المحطة وذلك حرصاً على تلبية النمو المتزايد على خدمات ومنتجات الشركة ولمواكبة النمو العمراني والسكاني المتزايد الذي تشهده الدولة حالياً."

وتوفر محطة الردوم على غرار سلسلة محطات أدنوك خدمات متكاملة تشمل الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة بما في ذلك خدمة التزود بالوقود وخدمة التسوق من متجر واحة أدنوك والمأكولات السريعة وتبديل الزيت وغسيل السيارات وتوفر أيضاً اسطوانات الغاز المسال.

يذكر أن شركة "أدنوك للتوزيع" تعمل على زيادة إجمالي محطات توزيع الوقود إلى 507 محطة خدمة، بحلول عام 2017.