ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تفتتح محطة البديع للخدمة في إمارة الشارقة

تعمل على تعزيز شبكة محطاتها على امتداد الدولة

24 نوفمبر 2015

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن افتتاح محطة البديع للخدمة في إمارة الشارقة، وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات ومنتجات الشركة ولمواكبة النمو العمراني والسكاني الذي تشهده الدولة حالياً.

وتقع المحطةفي منطقة البديع بإمارة الشارقة على شارع الإمارات، وقد قام بافتتاح المحطة عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" ورياض عبدالله عيلان، مدير عام بلدية مدينة الشارقة وبحضور وفد من كبار الموظفين في مفوضية كشافة الشارقة وكبار المسؤولين في شركة "أدنوك للتوزيع".

وصرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "نحن نقوم حالياً بترجمة التزامنا ووعودنا بافتتاح المزيد من محطات الخدمة في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد عززت الشركة جهودها مؤخراً في إطار هذا التوجه، لتوفير خدمات أقرب إلى الجمهور ولتخفيف الأعباء عنهم أينما كانوا. نأمل خلال الفترة القادمة أيضاً وانطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة بتوفير أرقى مستويات الخدمة إلى جمهور المتعاملين، أن نعزز من مرافقنا وخدماتنا وأن نواصل نهجنا التوسعي في كافة مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتوفر محطة البديع في إمارة الشارقة على غرار سلسلة محطات أدنوك خدمات متكاملة تشمل الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة بما في ذلك خدمة التزود بالوقود وخدمة التسوق من متجر واحة أدنوك والمأكولات السريعة وتبديل الزيت، كما تحتوي على مسجد يتسع لـ 400 مصلي.

يذكر أن شركة "أدنوك للتوزيع" تعمل على زيادة إجمالي محطات توزيع الوقود إلى 507 محطة خدمة، بحلول عام 2017.