ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تنفذ أعمال تحديث للبنية التحتية في محطة ياس 2 للخدمة بأبوظبي

تشمل إضافة مضخة وقود مخصصة للغاز الطبيعي للمركبات

17 سبتمبر 2015

تقوم شركة أدنوك للتوزيع بإنجاز أعمال تحديث لمرافق البنية التحتية لمحطة الخدمة ياس 2 الواقعة على شارع الشيخ خليفة في جزيرة ياس، أبوظبي. وتشمل أعمال التحديث تركيب مضخة جديدة مخصصة لوقود الغاز الطبيعي للمركبات.

وجراء أعمال التحديث، ستتوقف محطة ياس 2 للخدمة مؤقتاً عن الخدمة منتصف ليلة الجمعة الموافق 18 سبتمبر لمدة 4 ساعات (من الساعة 12 ليلاً وحتى الساعة 4 فجراً من يوم السبت الموافق 19 سبتمبر)، لتواصل المحطة بعد ذلك تقديم خدماتها الاعتيادية للجمهور والعملاء فور انقضاء فترة التوقف المؤقت.

وصرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع: "نحن نحرص على تعزيز البنية التحتية لمحطات الخدمة ضمن شبكتنا بما يلبي الطلب المرتفع من الجمهور على منتجات الشركة وخدماتها ذات السوية العالية، ونهدف إلى الوصول بها إلى أفضل المستويات والمعايير العالمية."

وأضاف هادي: "تسعى ’أدنوك للتوزيع‘ أيضاً إلى تعزيز تجربة العملاء وتطوير الخدمات المقدمة للجمهور. ونحن نعمل على تعزيز مرافقنا التي تقدم وقود الغاز الطبيعي للمركبات إلى جانب المنتجات البترولية الأخرى من أجل بيئة نظيفة وآمنة. كما نسعى إلى تعزيز هذا التوجه في إطار مساعي تعزيز الاستدامة من خلال توسيع رقعة انتشار هذا المشروع وزيادة عدد محطات الخدمة التي تزود هذا الوقود."

يذكر أن وقود الغاز الطبيعي المضغوط للمركبات يبرز كوقود بديل مثالي، حيث يعد واحداً من أنظف أنواع الوقود وأكثرها أماناً وفائدة مقارنة مع مصادر الطاقة الأخرى، كما يسهم استخدامه في دعم الاقتصاد الوطني وخفض البصمة البيئية استناداً إلى رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة التي تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة والمحافظة على الموارد من أجل أجيال مقبلة.