ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تعزز مرافق الفحص الفني للمركبات في أبوظبي

تفتتح مركزي ياس والاستقلال لتسهيل تعاملات الجمهور

19 أكتوبر 2015

افتتحت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" مركز ياس للفحص الفني للمركبات في محطة خدمات أدنوك بجزير ياس (طريق دبي - أبوظبي)، وذلك في إطار سعي الشركة لتسهيل تعاملات الجمهور من خلال افتتاح مراكز خدمية أقرب إليهم.

ويحتوي مركز الفحص الفني بمحطة ياس للخدمة حالياً على مسار واحد لفحص المركبات، ويخدم سكان المنطقة المحيطة كما قامت "أدنوك للتوزيع" بافتتاح مركز الاستقلال لإصدار تصاريح الصبغ للمركبات الخفيفةبمحطة الاستقلال للخدمة بمنطقة مصفح الصناعية. ويعمل المركز من الأحد إلى الخميس ومن الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءً، ويعد بديلاً عن مركز الظفرة للتصاريح الذي تم إغلاقه مؤخراً نظراً لبعده عن منطقة المصفح الصناعية.

وصرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "نسعى بشكل متواصل إلى تعزيز مرافقنا وتطوير خدماتنا المقدمة للجمهور تماشياً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة لتوفير أرقى مستويات الخدمة لجمهور المتعاملين. وحرصاً على تحقيق أعلى نسبة من رضا العملاء نقوم بافتتاح مراكز خدمية قريبة من أصحاب المركبات والشركات ونعمل على التوسع في تغطية كافة المناطق بإمارة أبوظبي الأمر الذي يسهل على المراجعين الحصول على الخدمات المطلوبة كافة".

وأضاف هادي: "وفي إطار هذا التوجه، قامت ’أدنوك للتوزيع‘ أيضاً بتلبية طلب مراجعي الفحص الفني في المنطقة الغربية بتمديد ساعات الدوام الرسمي في مركز الفحص الفني بمدينة زايد، حيث يقدم المركز حالياً خدمات الفحص الفني من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة السابعة مساءً."

يذكر أن مراكز "أدنوك للتوزيع" للفحص الفني للمركبات توفر خدمات شاملة بما فيها خدمات فحص السلامة المرورية الإلزامي لترخيص المركبة أو لتجديد ترخيص المركبة، بالإضافة إلى خدمات إصدار التصاريح المختلفة. ويبلغ حالياً عدد مراكز الفحص الفني للمركبات لشركة أدنوك للتوزيع 91 مركزاً في إمارة أبوظبي، 7 في مدينة أبوظبي، 6 في العين و6 في المنطقة الغربية.