ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تسـتضيف ورشـة عمـل برنامـج "مجموعة التفتيـش المشـتركة" لتزويد الطائرات بالوقود

للعام الثاني على التوالي في مرافق الشركة بمطار أبوظبي الدولي

26 أكتوبر 2015

اسـتضافت "أدنوك للتوزيع" مؤخـراً بنجـاح، وللعام الثاني على التوالي،خلال الفترة بين (18 – 22 أكتوبر)  ورشـة عمـل برنـامج "مجموعة التفتيـش المشـتركة" (JIG) وذلك في مركـز التدريـب التابع للشـركة بمطـار أبوظبـي الدولي.

وشهدت ورشة العمل مشاركة 16 من ممثلـي الشـركات العالميـة العاملـة فى مجـال تزويـد الطـائرات بالوقـود بالإضـافة إلى موظفـي دائـرة عمليـات تزويـد الطائـرات لدى "أدنوك للتوزيع"، حيث سـيتم تأهيـلهم بعـد إجتيـاز هـذا البرنـامج بنجـاح للقيـام بمهـام التفتيـش الدوليـة على عمليـات التزويـد بمختلـف المطـارات العالميـة.

وصرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "يسرنا أن نستضيف بنجاح للعام الثاني على التوالي فعاليات ورشة عمل "مجموعة التفتيش المشتركة" في مرافق التدريب الحديثة التابعة للشركة بمطار أبوظبي الدولي. وقد وفـرت ورشـة العمـل فرصـاً هامـة للتدريـب على أكثـر الطـرق فعاليـة فى عمليـات التفتيـش الدوليـة لتقييـم وسـلامة مسـتودعات الوقـود والعمليـات التشـغيلية بالمطـارات لضمـان جـودة عمليـات التزويـد بشـكل دائـم، وقـد قـام موظفـي ’أدنوك للتوزيع‘ خـلال ورشـة العمـل باسـتعراض وتوضيـح الإجراءات التشـغيلية أمـام الحضـور من ممثلـي شـركات عمليـات تزويـد الطـائرات المشـاركين فى هـذا البرنـامج."

وفى ختـام الورشة أكـد المشـاركون على أهميـة التدريـب وتواصلـه لضمـان التنفيـذ المسـتمر لعمليـات التفتيـش وصـولاً لأرقى معاييـر الجـودة والسـلامة الدوليـة فى قطـاع الطيـران العالمـي، كما أشـادوا بجـودة البنيـة التحتيـة لمسـتودعات وقـود الطـائرات فى مطـار أبوظبـي الدولـي والمهنيـة العاليـة التى أظهـرتها شـركة "أدنوك للتوزيع" فى اسـتضافتها للورشة للعام الثاني على التوالي.

وقد تم اختيار "أدنوك للتوزيع" كشريك وعضو في اتحاد النقل الجوي الدولي وعضو مشارك في مجموعة التفتيش المشتركة في عام 2011. وتمتلك شركة أدنوك للتوزيع أكثر من 200 عميل إقليمي ودولي في القطاعات المدنية والعسكرية منذ عام 1982، من خلال ما توفره من منتجات وخدمات عالية الجودة والتي يتم توزيعها في مرافق تموين متطورة موزعة في 7 مطارات دولية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تحافظ الشركة على أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة كأولوية في جميع أعمالها.