ADNOC

أدنوك للتوزيع تحتفي باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة

الظاهري: نستحضر تضحيات أبنائنا ونلتف حول قيادتنا الرشيدة

25 نوفمبر 2015

احتفلتشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتمثل خلاله كافة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة شعار "روح الاتحاد" في هذا اليوم الخالد، وذلك من خلال أنشطة وفعاليات منوعة جرت في المبنى الرئيسي للشركة.

وبهذة المناسبة، وجه عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" كلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى سمو أولياء العهود ونواب الحكام وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها الطيبة، متمنياً من الله أن يعيد هذه المناسبة الغالية على دولتنا الحبيبة بالخير والبركة والتقدموالازدهار.

وفي هذا السياق، علَق الظاهري بالقول: "نحن نؤكد من خلال احتفالنا باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات على ولائنا لصاحب السمو رئيس الدولة وانتمائنا لهذا الوطن المعطاء، ونعبر عن اعتزازنا بوطننا الغالي، وعن فخرنا أمام الشعوب بما حققناه من إنجازات حضارية في ظل قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتها السديدة التي تسخر كافة الإمكانات لتوفير الأفضل لشعبها دائماً."

وأضاف الظاهري: " إن أسباب الفخر والعز تكاد لا تُحصى لدولة الإمارات، وقيادتها الرشيدة، وشعبها الأبي. ولعل أنصع وأشرف أسباب فخرنا وعزنا يعود إلى تزامن احتفالنا باليوم الوطني الرابع والأربعين لقيام الدولة مع "يوم الشهيد"، يوم العزة والشموخ، والنصر المبين للحق والعدل. إننا نستحضر اليوم بكل عز تضحيات أبنائنا البررة الذين بذلوا أرواحهم فداءً لراية وطننا، كي تبقى عزيزةً وكريمةً وخفاقة عالياً على الدوام. وهي مناسبة للتأكيد على التحامنا مع قيادتنا الرشيدة كي نثبت للعالم أجمع بأننا أهل الوفاء والجود وأهل الشرف."

وأضاف الظاهري: "لم تقتصر إنجازاتنا منذ قيام الاتحاد المبارك على ميدان واحد وحسب، بل شملت النهضة الشاملة كافة الميادين الاقتصادية والاجتماعية والخدمية والمعرفية. واليوم أصبحت دولة الإمارات في مصاف دول العالم الأول في سباق الأداء الحكومي المتميز وفي بناء المدن الذكية وفي دعم وتعزيز الابتكار. وإننا في شركة "أدنوك للتوزيع"، وإدراكاً منا لدورنا كشركة وطنية مسؤولة وصاحبة دور فاعل في تعزيز جوانب التنمية المستدامة الاقتصادية والاجتماعية، نعمل بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة لتعزيز ثقافة التطوير المستمر لأسلوب عملنا وخدماتنا المقدمة وذلك من خلال تقديم أرفع مستويات الخدمة وأفضل المنتجات وفقاً لأفضل المعايير العالمية وأكثرها تطوراً." 

ومشاركة بأفراح اليوم الوطني، تقوم الشركة بتوزيع تذكارات من وحي المناسبة على عملائها وزوار شبكة محطاتها للخدمة في كافة أرجاء الدولة. وكان موظفي ومدراء "أدنوك للتوزيع" قد أحيو الذكرى من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تضمنت فقرات استعراضية للفنون الشعبية والشعر العربي، حيث أقامت الشركة أمام مقرها قرية تراثية مخصصة بمناسبة الاحتفال.