ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تفوز بجائزة مرموقة في مجال تقنية المعلومات

خلال حفل توزيع "جوائز التقنية العربية 2015" التي نظمته مجلة "أخبار الكمبيوتر العربية"

16 نوفمبر 2015

حصدت شركة "أدنوك للتوزيع" جائزة مرموقة ضمن فئة "أفضل تنفيذ لمشروع في قطاع الصناعة والطاقة" خلال حفل توزيع جوائز التقنية العربية 2015 التي نظمته مجلة "أخبار الكمبيوتر العربية"  وذلك تقديراً لتميزها والتزامها المتواصل بتحسين أعمالها باعتماد أفضل التقنيات.

وتمنح مجلة "أخبار الكمبيوتر العربية" الرائدة في الشرق الأوسط جائزة "أفضل تنفيذ لمشروع في قطاع الصناعة والطاقة" للشركات المتخصصة في صناعة النفط والغاز لتميزها في توظيف تقنية المعلومات في الحفاظ على المراكز المتقدمة في قطاع الطاقة على مستوى العالم.

وحصلت شركة أدنوك للتوزيع على هذه الجائزة نظراً لجهودها في تنفيذ خارطة طريقتقنية متطورة وحلول إبداعية في إطار التزامها المتواصل بالتحول الرقمي في أداء عمليات الشركة بقطاع الطاقة.

هذا وقد تم تسليم الجائزة إلى قسم تكنولوجيا المعلومات في الشركة خلال حفل حضره أبرز الخبراء والمتخصصن في تقنية المعلومات من جميع أنحاء العالم، وذلك إقراراً لجهود الشركةوريادتها في تحقيق الأداء العالي في تطوير الأعمال وبناء شبكات التواصل.

وبهذه المناسبة صرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع: "نحن فخورون بفوزنا على هذه الجائزة المرموقة في صناعة الطاقة التي تسلط الضوء على جهودنا المستمرة في تقديم قيمة مضافة لعملائنا الكرام،حيث تؤكد هذه الجائزة مدى التزامنا الدائم بأعلى معايير الجودة العالمية في تقديم أفضل المنتجات والخدمات ".

وأضاف الظاهري بأن شركة "أدنوك للتوزيع" حريصة على تطوير وتحديث بنيتها التحتية في تقنية المعلومات باعتماد أحدث الأساليب والتقنيات بما يساهم في تعزيز كفاءة عمليات الشركة، وذلك تماشياً مع استراتيجية الحكومة الذكية المنبثقة من رؤية دولة الإمارات 2021.

ويشار إلى أن شركة "أدنوك للتوزيع" نالت هذه الجائزةعلى مدى ثلاث سنوات على التوالي، وقد نالت أيضاً شهادة الجودة في إدارة أمن المعلومات (ISO/IEC 27001) في عام 2014، بالإضافة إلى العديد من الجوائز والتقديرات المتميزة من شركة أوراكل من بينها "جائزة أوراكل العالمية للتميز في إدارة قواعد البيانات 2013 عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" و"جائزة أفضل هندسة نظام للعام - الشرق الأوسط وأفريقيا" خلال معرض جيتكس 2013، و"جائزة أوراكل العالمية للتميز في مجال تكرير وتسويق النفط والغاز 2012" و"جائزة التميز في تنفيذ حل أوراكل إكساداتا-الشرق الأوسط وأفريقيا 2012" و"أول جائزة ترقية في مجال النفط والغاز 2010".