ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تستعرض منتجات وخدمات تزويد الوقود لقطاع الطيران خلال مشاركتها في فعاليات "معرض دبي للطيران 2015"

08 نوفمبر 2015

تشارك شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" في فعاليات معرض دبي للطيران 2015 الذي يقام خلال الفترة من 8 الى 12 نوفمبر في دبي ورلد سنترال ويحظى بمكانة مرموقة على رزنامة الفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع الطيران على مستوى المنطقة والعالم.

وتسلط "أدنوك للتوزيع" الضوء خلال مشاركتها على منتجات وقود الطائرات ذات الجودة العالية لأكثر من 200 عميل محلياً وعالمياً من خلال تزويدهم بـ (Jet A-1)، و(AVGAS 100LL) و(JP-8)، بالإضافة إلى خدمات الشركة المميزة المخصصة لقطاع الطيران والتي تتوافق مع أبرز المواصفات والمعايير الدولية.

وصرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "نحرص دائماً على المشاركة في فعاليات ’معرض دبي للطيران‘ الذي يعد منصة مثالية للإلتقاء بالعملاء الجدد والمحتملين تحت سقفٍ واحد، من أجل دعم علاقتنا بعملائنا وحرصاً على التوسع في عملياتنا والارتقاء بخدماتنا وكذلك الإطلاع على كل ما هو جديد في مجال قطاع الطيران."

وأضاف الظاهري: "ونسعى من خلال مشاركتنا إلى إبراز الدور الهام لدائرتي ’مبيعات الطيران‘ و’عملياتالطيران‘ في ’أدنوك للتوزيع‘، اللتان تحظيانبأهميةاستراتيجيةإذتغطيانجوانبالمبيعاتوالخدماتالتجاريةالمتخصصة وتعملان على تلبيةاحتياجاتعملائناالمتزايدةبمنتجاتوخدماتعاليةالجودةوالكفاءةلوقودالطيران وفقاً لأدق الشروط والمواصفات العالمية."

ومنذالعام 1982 تلبي "أدنوكللتوزيع"متطلبات أكثر من 200 عميلإقليميودوليفيالقطاعينالمدنيوالعسكريبمنتجاتعاليةالجودةيتمتوزيعها عبرمرافقتزويدالوقودالحديثةالخاصةبنافيسبعةمطاراتدوليةفي دولة الإمارات هي مطارأبوظبيالدولي، ومطارالبطينالخاص، ومطارالعينالدولي،ومطارالفجيرةالدولي،ومطارالشارقةالدولي،ومطاررأسالخيمةالدولي، ومطارآلمكتومالدولي.

كما تعد "أدنوك للتوزيع" شريكاً استراتيجياً لمنظمة النقل الجوي الدولي (إياتا) في يناير من العام 2011. وفي شهر مارس من العام نفسه. أصبحت الشركة عضواً مشاركاً في مجموعة التفتيش المشتركة (JIG). وحصلت "أدنوك للتوزيع" في يناير 2014 على عضوية الجمعية الدولية لثبات ومناولة واستخدام الوقود السائل (IASH).