ADNOC

تقديراً لدعمها ومساهمتها في إنجاح مخيم الأمل للمعاقين "مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية" تكرّم أدنوك للتوزيع الراعي الرئيسي لمخيم الأمل الرابع والعشرين في إمارة الشارقة

01 يناير 2014

تلقت شركة أدنوك للتوزيع جائزة تقديريةلمشاركتها في مخيم الأمل الرابع والعشرين، وهو المبادرة الاجتماعية التي نظمتها "مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية" وحظيت بدعم أدنوك للتوزيع كراعي رئيسي للمخيم. وأتاح مخيم الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة فرصة المشاركة المجتمعية الفاعلة ضمن برامج وفعاليات متنوعة.

وقام سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة بتسليم الجائزة التكريمية خلال حفلٍ خاص عقد لهذه المناسبة، حيث تسلمها خالد هادي، نائب الرئيس لإدارة التسويق والإتصال المؤسسي لدى شركة "أدنوك للتوزيع".

وكانت "مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية" قد نظمت مؤخراً مخيم الأمل السنوي الرابع والعشرون في إمارة الشارقة خلال شهر ديسمبر الجاري ديسمبر 2013، حيث أتاح الفرصة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لإقامة صداقات جديدة وتطوير مهاراتهم الإجتماعية والإعتماد على أنفسهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم. كما هدف المخيم إلى منح المشاركين من المختصين في مجال تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة الفرصة لتبادل الخبرات والتواصل.

وبهذه المناسبة، صرَح خالد هادي، نائب الرئيس لإدارة التسويق والإتصال المؤسسي لدى شركة "أدنوك للتوزيع": "نحن نفخر في شركة أدنوك للتوزيع بتلقي هذا التكريم لأنه يعكس الجهود التي بذلناها في سبيل تحقيق المنفعة والفائدة لمجتمعنا بأفضل طريقة ممكنة.  وقد سعينا من خلال مشاركتنا في مخيم الأمل إلى تقديم فرص مختلفة للعديد من الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة، ونحن بلا شك فخورون وسعداء بذلك. ولا يسعنى إلا أن نتوجه بجزيل الشكر إلى ’مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية‘ لإتاحتها الفرصة للمشاركة في هذه المبادرة الهامة".

وفضلاً عن الدور الأساسي الذي تلعبه أدنوك للتوزيع في دعم اقتصاد دولة الإمارات، تلتزم الشركة بدعم المجتمع المحلي ونموه في شتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية، حيث ترعى الشركة سنوياً مجموعة واسعة من الأحداث والأعمال الإنسانية التي تعود بالفائدة على جميع الفئات المجتمعية في الدولة.

كما تساهم أدنوك للتوزيع بشكل فاعل في تنمية قدرات مواطني الدولة من خلال إعداد الأفراد ليصبحوا مؤهلين تأهيلاً عالياً للعمل في هذا القطاع وتوفير برامج تعليمية وتدريبية متنوعة بالتعاون مع مختلف الجهات المحلية.