ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تحصد جائزة أفضل مزود لخدمات وقود الطيران للأسواق الناشئة لعام 2013

15 أبريل 2014

مُنحت شركة "أدنوك للتوزيع" جائزة أفضل مزود لخدمات وقود الطيران لعام 2013، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مطارات الأسواق الناشئة الرابع "EMA" الذي أقيم في فندق بارك روتانا في أبوظبي.

وتم منح الجائزة بعد أن حصدت الشركة العدد الأكبر من الأصوات في اقتراع خاص بقطاع صناعة الطيران، محققة المركز الأول من بين جميع الشركات المشاركة، نظراً للكفاءة والفاعلية المتنامية التي ابدتها شركة "أدنوك للتوزيع" في تقديم خدمات ومنتجات وقود الطيران منذ تأسيسها.

وتقوم شركة "أرابيان ريتش"، الشركة الرائدة في التخطيط لجوائز المطارات، بتنظيم جوائز "إيما" منذ تأسيسها عام 2010، والتي من شأنها مكافأة وتقدير الإنجازات المميزة في قطاع صناعة مطارات الأسواق الناشئة.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة، محمد الأنصاري، نائب الرئيس بالإنابة، لدائرة عمليات تزويد الطائرات في شركة "أدنوك للتوزيع"، بحضور 200 من كبار المدراء التنفيذيين من مختلف المطارات وقطاع النقل محلياً واقليمياً.

وبهذه المناسبة قال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" "نفخر جميعاً بحصولنا على هذه الجائزة التي تعد ترجمة لمدى كفاءة "أدنوك للتوزيع" في توفير خدمات ومنتجات رائدة، ومؤشراً على امتلاكها لكافة معايير الجودة العالمية وضمان أعلى مستوى للأمن والسلامة في كافة خدماتها المقدمة على مدار الساعة".

وأضاف الظاهري "حرصت "أدنوك للتوزيع" بشكل دائم على تطوير مرافقها وتدريب موظفيها بشكل دوري وتزويدهم بأحدث المعلومات لضمان تقديم خدمات ومنتجات وقود الطيرانوفقاً لأفضل الإجراءات والتطبيقات المعتمدة دولياً، والتي ساهمت بدورها وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجين في وضع مطارات أبوظبي على خارطة الطيران الأقليمي والدولي".

هذا وتعد "أدنوك للتوزيع" المُورد الرائد لخدمات ووقود الطيران في دولة الإمارات العربية، والتي تمتلك شبكة كبيرة من أحدث مرافق الإنتاج والتكرير، كما تدير "أدنوك للتوزيع" شبكة نقل منظمة جداً وفريدة لتقديم خدماتها بأعلى معايير الجودة والسلامة المتميزة من عمليات تكرير وانتاج وحتى تقديم الخدمات للطائرات في ساحات الوقوف عبر سبعة مرافق متطورة للتزود بالوقود في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.