ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تنظم حملة توعوية حول ممارسات التعامل الآمن مع اسطوانات الغاز المسال

تغطي الحملة التي تستمر شهراً كاملاً أبوظبي والعين والمنطقة الغربية والإمارات الشمالية

21 أكتوبر 2014

أطلقت "أدنوك للتوزيع" اليوم حملة عامة لنشر الوعي حول اجراءات الأمان عند استخدام اسطوانات الغاز المسال ومنظِّمات الاسطوانات وأفضل تدابير التعامل معها ونقلها بشكل آمن وسليم. وتوزعت الحملة على كافة محطات "أدنوك للتوزيع" للخدمة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية والإمارات الشمالية.

وتوظف الحملة وسائل وقنوات اتصال متنوعة لنشر الرسائل التوعوية المستهدفة بما في ذلك توزيع منشورات وكتيبات للسائقين وبث رسائل تركز على الترويج لاعتماد الممارسات الأمنة عند استخدام اسطوانات الغاز المسال عبر مجموعة مختارة من المحطات الإذاعية المحلية.

وقالخالد هادي، نائب الرئيس دائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "يأتي نشر الوعي للجمهور حول تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالتعامل الآمن مع اسطوانات الغاز المسال للجمهور في مقدمة اهتماماتنا. ونحن نهدف إلى مشاركة معلومات مفيدة حول الإجراءات الوقائية التي يجب تنفيذها لضمان السلامة العامة. وسوف نعمل في إطار حملتنا على توظيف مجموعة من أدوات الاتصال المختلفة لنضمن أن تصل رسائلنا إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور حرصاً منا للحفاظ على بيئة آمنة وخالية من الحوادث".

وتقدم "أدنوك للتوزيع" نصائح بشكل دوري لعملائها باتباع تعليمات السلامة المذكورة بشكل تفصيلي في نشراتها الإعلانية وكتيّباتها الموزعة في كافة محطات الخدمة الخاصة بها. ومن الرسائل الهامة التي تشتمل عليها الحملة نصائح للعملاء والمستخدمين حول تجنب نقل أكثر من اسطوانتين داخل السيارة في الوقت نفسه وذلك لدواعي الأمن والسلامة خلال فترة الصيف. كما تقدم الحملة أيضاً نصائح لتخزين الاسطوانات بوضع عمودي، إضافة إلى مقترحات سهلة التطبيق حول إجراء فحوصات منتظمه للكشف عن أية أضرار في الاسطوانات أو تسربات محتملة، فضلاً عن قائمة من الإجراءات الأخرى التي يجب اتباعها أو تجنبها أثناء التعامل مع اسطوانات الغاز.

يذكر أن "أدنوك للتوزيع" توفر اسطوانات الغاز المسال بسعة 25 أو 50 رطلاً بشكل يومي في محطات الخدمة الخاصة بها في الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة. وتتوفر اسطوانات الغاز بتكلفة مدعومة لحاملي بطاقة رحال "إ-غاز" في الإمارات الشمالية، حيث يتم إصدار هذه البطاقات وتجديدها سنوياً بشكل مجاني في مكاتب "أدنوك للتوزيع" في الشارقة أو في عدد من محطات الخدمة المختارة حول الإمارات.

sss