ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تخفض أسعار منتوج الديزل في الإمارات الشمالية

خفض سعر البيع للقطاع التجاري بواقع 70 فلس للجالون

11 مارس 2014

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن تخفيض أسعار بيع منتوج الديزل للقطاع التجاري في محطاتها بالإمارات الشمالية وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق للحادي عشر من شهر مارس الجاري.

وبموجب القرار الجديد، ينخفض سعر جالون الديزل للقطاع التجاري إلى 14.30 درهم في الإمارات الشمالية أي بتخفيض قدره 70 فلس للجالون/15 فلس للتر عن سعره السابق البالغ 15.00 درهماً. هذا وتبقى أسعار البيع بمحطات الخدمة التابعة للشركة بالإمارات الشمالية وإمارة أبوظبي ثابتة دون تغير للزبائن العاديين.

وبهذا الخصوص صّرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع" إن التخفيض الجديد يأتي بعد المراجعة الدورية لأسعار الديزل العالمية في ضوء تغيرات أسعار النفط الأخيرة، لافتاً إلى أن سعر الديزل يخضع للعرض والطلب، ويتم تحديده وفقاً لأسعار توريد المحروقات من المصافي ومحطات التكرير المحلية والعالمية التي تتعامل معها شركة "أدنوك للتوزيع"، مؤكداً التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات وأجودها بما يتماشى مع متطلبات العملاء وتوقعاتهم.

وأضاف هادي، أن شركة "أدنوك للتوزيع" تأخذ بعين الاعتبار مصالح القطاعات التجارية وتسعى دوماً إلى تلبية احتياجاتها بأسعار مدروسة، وأن أي تغير في أسعار منتوج الديزل يأتي بعد دراسة مستفيضة ومتأنية لأسعاره محلياً وعالمياً ووفقاً للتوجهات والمتغيرات العالمية المتعلقة بأسعار منتجات النفط الخام والمكرر في الأسواق العالمية".