ADNOC

"أدنوك للتوزيع" راعي بلاتيني لمعرض أبوظبي للطيران الخاص 2014

23 فبراير 2014

تشارك شركة أدنوك للتوزيع وللمرة الثالثة على التوالي كراعي بلاتيني لمعرض أبوظبي للطيران الخاص، الحدث الفريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المنتظر أن تسلط مشاركة أدنوك للتوزيع الضوء على دورها كمزود استراتيجي رائد للوقود والخدمات التي تتوافق مع المواصفات والمعايير الدولية للطيران. وتشمل أنواع الوقود التي توفرها الشركة Jet A-1، وJP– 8، وAVGAS 100LL. ويحظى هذا الحدث بمشاركة واسعة من شركات الطيران من جميع أنحاء العالم مما يعكس المكانة المرموقة التي يحظى بها على رزنامة الفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع الطيران بالمنطقة. ومن المقرر أن يقام معرض أبوظبي للطيران الخاص 2014 على مدار ثلاثة أيام في الفترة 25 إلى 27 فبراير في مطار البطين للطيران الخاص في قلب أبوظبي، وهو المطار الوحيد في المنطقة المتخصص في استقبال الطائرات الخاصة.

وقال سعادة عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع: "يحظى معرض أبوظبي للطيران الخاص بمكانة راسخة كواحد من أهم الفعاليات على رزنامة معارض الطيران الدولية، إذ يوفر منصة فريدة لاستشكاف المزيد من فرص الأعمال مع العملاء الحاليين والمحتملين في قطاع الطيران تحت سقف واحد. وتأتي رعاية ومشاركة أدنوك للتوزيع كشركة وطنية تولي أهمية قصوى لدعم ورعاية مثل هذه الأحداث الهامة التي تعود بالنفع الاقتصادي على إمارة أبوظبي وعلى دولة الإمارات العربية المتحدة.  وإننا نتطلع بصفة خاصة إلى دورة العام الحالي من المعرض التي ستقام في مطار البطين للطيران الخاص ومن المتوقع أن تكون مميزة بكل المقاييس من حيث حجم إقبال الزوار والبنية التحتية الحديثة التي يوفرها المطار بما في ذلك الصالات الفخمة ومرافق المؤتمرات المتكاملة، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الذي يمثل بوابة رفيعة المستوى لدولة الإمارات والمنطقة".

وشهدت حركة الطيران في مطارات أبوظبي نمواً هائلاً في العام الماضي مع قيام العديد من شركات الطيران الجديدة بضم مطاري أبوظبي الدولي ومطار البطين إلى شبكة وجهاتها. ويسعدنا في شركة أدنوك للتوزيع نكون جزءاً من هذا النمو، وذلك من خلال تزويد عملائنا من شركات الطيران التجاري والمدني بمنتجات تتماشى مع أرقى معايير المنظمات الدولية المعنية بالقطاع، بما في ذلك الجمعية الأمريكية للاختبارات والمواد (ASTM). وتعمل شركة أدنوك للتوزيع (دائرة خدمات الطيران) على تلبية احتياجات عملائها من الوقود للطائرات الخاصة الصغيرة وصولاً إلى الطائرات التجارية العملاقة على مدار الساعة.

وأضاف الظاهري: "لقد شهد العام الحالي تطورات كبرى في قطاع الطيران بدولة الإمارات. وتعتبر أدنوك لخدمات الطيران وحدة الأعمال الرئيسية التابعة لشركة أدنوك للتوزيع حيث تقدم مجموعة شاملة من الخدمات ومنتجات وقود الطائرات التي يتم إنتاجها وتصنيعها بدقة لأغراض الطيران العسكري والمدني وفق أرقى معايير ومواصفات الجودة الدولية. وتمتلك أدنوك لخدمات الطيران خطط نمو طموحة لتوسيع وجودها خارج دولة الإمارات".

وتتطلع أدنوك للتوزيع للاستفادة من معرض أبوظبي للطيران الخاص لتسليط الضوء على المنتجات والخدمات التي يقدمها قسم خدمات الطيران الخاص، إحدى وحدات الأعمال الرئيسية في شركة أدنوك للتوزيع والتي تتولى توفير وقود الطيران بما يتوافق مع أعلى المواصفات العالمية. كما توفر الشركة كميات الوقود اللازمة لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة. على صعيد آخر، تتولى أدنوك للتوزيع إدارة وتشغيل أحدث منشآت التزويد بالوقود في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث توفر حالياً وقود الطيران لأكثر من 70 عميلاً إقليمياً ودولياً بما في ذلك مطار دبي الدولي، ومطار أبوظبي الدولى ومطار البطين للطيران الخاص.

يذكر أن شركة أدنوك تقوم بتوزيع وتسويق المنتجات والخدمات البترولية محلياً ودولياً. وتعتبر أدنوك للتوزيع إحدى شركات مجموعة أدنوك والتي تشتهر بجودة منتجاتها وخدماتها الفريدة من نوعها.