ADNOC

موظفو الشركة: نتمثل قيم رايتنا متوحدين خلف خليفة "أدنوك للتوزيع" تشارك في الحملة الوطنية لرفع راية الإمارات

03 نوفمبر 2014

شاركت "أدنوكللتوزيع" اليوم في فعاليات الحملة الوطنية التي عمت أرجاء دولة الإمارات احتفالاً بيوم العلم. وتخلل مراسم الاحتفال الذي احيته الشركة في مقرها الرئيسي بأبوظبي رفع علم الدولة الذي يمثل رمز الوحدة الوطنية وإلتفاف الشعب حول القيادة وذلك بمشاركة الفريق التنفيذي للشركة وجميع موظفيها.

وبهذه المناسبة صرح سعادة عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "يوم العلم هو مناسبة وطنية شعبية غالية على قلوبنا جميعاً نظراً لما ترمز إليه من قيم سامية. كما أن هذه المناسبة هي موعد متجدد لكافة أطياف شعبنا للتعبير عن امتناننا لمؤسسي دولتنا، والتحامنا خلف قيادتنا الرشيدة متمثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله ورعاه."

وأضاف سعادة الظاهري: "نفخر في شركة ’أدنوك للتوزيع" بأن نؤكد وعودنا وأن نسخر جهودنا لخدمة العلم وللتضحية من أجله، ونحن نعمل انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة للمساهمة في تطور وازدهار اقتصاد دولتنا وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وصون مكتسباتها".

وتحتفل دولة الإمارات في الثالث من نوفمبر من كل عام بيوم العلم برفعه عالياً فوق جميع المباني الحكومية الرئيسية في جميع أنحاء الدولة، ويتم الاحتفال سنوياً بهذا اليوم بالتزامن مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم.