ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تواصل جهودها لرفع الوعي البيئي ضمن شبكة محطات الخدمة في الإمارات الشمالية

الشركة تنظم حملة توعوية حول خدمة غسيل السيارات من دون فرشاة عبر 23 محطة خدمة ضمن شبكتها

20 سبتمبر 2014

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن تنظيمها لحملة توعوية حول خدمة غسيل السيارات من دون استخدام الفرشاة عبر 23 محطة خدمة ضمن شبكة محطاتها في الإمارات الشماليةوذلك بهدف تسليط الضوء على الفوائد البيئية لهذه الخدمة.

وتسمح هذه التقنية الصديقة للبيئة بضخ كمية مناسبة من الماء وذلك وفقاً لدرجة حرارة وقياس ضغط محددين مسبقاً في مرافق "أدنوك للتوزيع" الاتوماتيكية ومن دون استخدام فرشاة. وتشمل المحطات الـ 23 في الإمارات الشمالية كل من محطات؛ اليرموك، وواسط، وشارع الإمارات، والشهباء، والمرقاب، وميسلون، وسمنان، والإشراق، والمطار، ومويلح، والقوز في إمارة الشارقة. أما في إمارة عجمان فتشمل المحطات كل من التلة، والزهراء، والضيافة، وسوق عجمان. في حين أن المحطات الواقعة في إمارة رأس الخيمة تشمل القلعة، والجسر، وبن ماجد، والبوابة - رأس الخيمة 2، بالإضافة إلى كل من شاطئ الفجيرة، وصفد، والخليج، وجمعية الصيادين في إمارة الفجيرة.

وعلَق خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "نحن نحرص في ’أدنوك للتوزيع‘ على تحديث شبكتنا من محطات الخدمة وتزويدها بكافة التجهيزات التي من شأنها أن تضمن تجربة خدمة متميزة لعملائنا وبما يتماشى مع إلتزامنا البيئي الراسخ الذي يركز على حسن استخدام الموارد المائية المتاحة وصونها للأجيال القادمة. وتتوفر هذه الخدمة عبر شبكة محطاتنا على مدار أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً."

يذكر أن أدنوك للتوزيع توفر أيضاً طيفاً متكاملاً من الخدمات عبر شبكة واسعة من محطات خدمة السيارات المجهزة بأحدث التكنولوجيا للتزود بالوقود ومرافق غسيل المركبات الأوتوماتيكي وتبديل إطارات المركبات وتبديل زيوت المحركات، بالإضافة إلى خدمات التجزئة من خلال متاجر واحة أدنوك، وخدمات مراكز الفحص الفني التي تقدم خدمة فحص وتسجيل السيارات.

sss