ADNOC

في إطار استكمال خطتها التوسعية "أدنوك للتوزيع" تفتتح مركز البطين للفحص الفني في مدينة العين

02 أبريل 2014

ويعد مركز البطين الإضافة الأحدث ضمن سلسلة مراكز الفحص الفني التابع لشركة "أدنوك للتوزيع" والذي صُمم ليتوافق مع أفضل المعايير والشروط الفنية المطبقة عالمياً. وقد سخرت الشركة جل إمكانياتها وخبراتها لتعزيز المرافق والخدمات التي يوفرها هذا المركز لتلبية احتياجات العملاء على أفضل وجه ممكن.

وافتتح المركز محمد عبيد الظاهري، نائب أول الرئيس التنفيذي لمبيعات التجزئة في شركة أدنوك للتوزيع، بحضور ضباط من  قيادة الشرطة في مدينة العين، وعدد من مديري إدارات وموظفي الشركة.

ويقدم المركز الجديد بالإضافة إلى خدمات الفحص الفني للسيارات، خدمات التسجيل والتراخيص للمركبات، بقدرة استعابية تصل إلى 300 مركبة يومياً، حيث يضم المركز حالياً مسارين مع إمكانية التوسع مستقبلاً لتصل حتى أربع مسارات، فضلاً عن وجود مكاتب لشركات تأمين السيارات، ومتجر "واحة أدنوك" بما فيها من مطاعم ومراكز للوجبات الخفيفة وأيضاً مكائن آلية للسحب النقدي. حيث يقدم المركز خدماته من الساعة السابعة صباحاً حتى العاشرة ليلاً طيلة أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وتعقيباً قال الظاهري، "تعمل الشركة جاهدة لاستيعاب الإقبال الكبير على مراكز وخدمات الفحص الفني للمركبات، والتقليل من الازدحام الذي تشهده هذه المراكز في بعض الأوقات في مدينة العين، وذلك من خلال إنشاء مراكز جديدة وتوسعة المراكز الحالية، لذا تقدم "أدنوك للتوزيع" لأبناء العين مركز البطين الجديد نزولاً عند رغبة عملائنا بتوفير خدمات عالية المستوى تلبي احتياجاتهم المتعلقة بخدمات الفحص الفني لمركباتهم. وأن الشركة ماضية في استكمال بناء محطات جديدة وتوسعة مراكزها الحالية في كل أنحاء الدولة، لا سيما مراكز «أدنوك اوتوسيرف» لخدمات تصليح المركبات، بما يعكس رؤية "أدنوك للتوزيع" بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع أعلى معايير الجودة عالمياً".

ويشار إلى أن "أدنوك للتوزيع" بصدد افتتاح محطتي «أوتو سيرف» في منطقة الشامخة (موتورولد)، وفي منطقة المشرف، كما تتوزع المحطات على محوي، الباهية، شمال الشامخة، مقاطرة، مدينة شخبوط (خليفة ب سابقاً)، الرحبة جنوب، الفلاح جنوب، الباهية (خلف كارفور)، إضافة إلى تحديث محطتي مدينة الضباط والشهامة في أبوظبي، فضلاً عن محطتين في المنطقة الغربية، كما ستقوم الشركة بافتتاح ثلاث محطات شاملة الخدمة في إمارة الشارقة، وأثنتين في رأس الخيمة، وواحدة في أم القيوين.