ADNOC

"أدنوك للتوزيع" تعلن عن تخفيض أسعار تعبئة اسطوانات الغاز المسال في المناطق الشمالية

تخفيض بقيمة 7 دراهم على أسعار تعبئة الاسطوانات من سعة / 25 / رطلاً

12 نوفمبر 2014

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن تخفيضها لأسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال سعة / 25 / رطلاً في محطاتها بالإمارات الشمالية بما في ذلك إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، وذلك اعتباراً من تاريخ 12 نوفمبر الحالي.

وبموجب هذا التخفيض، توفر "أدنوك للتوزيع" اسطوانات الغاز المسال سعة / 25 /  رطلاً بسعر جديد قدره 33 درهم إماراتي مقارنةً مع سعر بيعها السابق والبالغ 40 درهماً.

وصّرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "تأتي هذه الخطوة بتخفيض أسعار تعبئة اسطوانات الغاز المسال انطلاقاً من المراجعة الدورية التي تقوم بها ’أدنوك للتوزيع‘ للأسعار في ظل التغيرات المستمرة التي تطرأ على الأسعار العالمية لمنتج الغاز، ومراعاةً لمختلف العوامل المتعلقة بطبيعة السوق المحلية، وخدمةً لمصالح المواطنين وكافة المستهلكين في الدولة بالمقام الأول تمثلاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة."

وأضاف هادي: "نحن نسعى على الدوام إلى تطوير خدماتنا بما يتناسب مع الطلب المتزايد على الاسطوانات وتسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء على المستهلكين. ومن شأن هذه الخطوات أن تصب في صالح خدمة المواطنين وتلبي احتياجات السوق في المناطق الشمالية بأسعار مدروسة."

وتوفر "أدنوك للتوزيع" يومياً ما يزيد عن 3 آلاف اسطوانة غاز بسعة 25 رطلاً في محطاتها في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة التي تستقبل عملاءها على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع. ويمكن للمستحقين الحصول على الاسطوانات المدعومة من خلال بطاقة رحال "إ غاز" التي تصدرها الشركة من مكتبها في الشارقة أو من خلال مراكز إصدار البطاقة المتوفرة في العديد من محطات أدنوك الخدمية المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.