ADNOC

بالتعاون مع مستشفى المفرق بأبوظبي "أدنوك للتوزيع" تنظم فعالية "اليوم الصحي للرجل"

03 مارس 2014

وتضمنت فعاليات اليوم الصحي للرجل، الذي لاقى اقبال كبير ومشاركة واسعة، إجراء فحوص عامة للجهاز البولي باستخدام جهاز السونار، وإجراء تحاليل كشف سرطان البروستات، وأيضاً إجراء فحص طبي وتقييم شامل من أخصائي المسالك البولية، كما تم بالتعاون مع شركة "أدنوك" الرئيسية إجراء الفحوصات الحيوية لبرنامج "وقاية" المتضمنة لفحوص حرارة الجسم، وسكر الدم، والضغط، والكوليسترول، وفيتامين "د"، ومعدل كتلة الجسم.

كما تخللت فعالية اليوم الصحي للرجل محاضرة خاصة بعنوان صحة الرجل ألقاها الدكتور محسن المقرش، استشاري ورئيس قسم المسالك البولية، ورئيس أقسام الجراحة في مستشفى المفرق. هذا وتم خلال هذه الفعالية تنظيم بعض الأنشطة التوعوية التي تهدف إلى رفع مستوى المعرفة والثقافة الصحية لدى الموظفين، لاسيما توزيع الكتيبات الصحية حول تضخم وسرطان البروستات وغيرها من المواضيع التي تُعنى بالصحة العامة للرجل.

وبهذه المناسبة قال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في أدنوك للتوزيع"تأتي فعالية اليوم الصحي للرجل في إطار حملات التوعية الصحية التي تقوم بها "أدنوك للتوزيع" حرصاً على دوام الرعاية والاهتمام بصحة وعافية موظفيها، وتقديم كل الدعم المطلوب في سبيل ذلك. وإن حجم المشاركة الواسعة التي حظيت بها هذه الفعالية الصحية من قبل الموظفين هي دليل على نجاحها في تحقيق أهدافها. ولا يسعنا إلا أن نشكر القائمين على قسم الخدمات الطبية على ما بذلوه من جهود مميزة واهتمام بالغ لتنظيم فعاليات هذا اليوم وإنجازها بالشكل الأمثل الذي يعكس أفضل صورة عن شركة "أدنوك للتوزيع" وعن مدى رعايتها واهتمامها بصحة موظفيها".