ADNOC

حصر بيع اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي بواسطة بطاقات رحال إ – غار

30 سبتمبر 2015

بدء حصر بيع اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي وفقاً لحصص شهرية محددة بتاريخ 1 أكتوبر

تبلغ الحصص الشهرية المحددة من قبل شركة أدنوك للتوزيع لشراء اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم بواسطة بطاقات إ-غاز 150 درهم إماراتي للأسر المواطنة و70 درهم للمواطنين الأفراد في حين أن الحصص الشهرية للأسر المقيمة تبلغ 70 درهم و40 درهم للأفراد المقيمين.

تواصل شركة أدنوك للتوزيع إصدار بطاقات رحال إ-غاز للعملاء مع تطبيق رسوم إضافية قدرها 50 درهم، كما يجب على العملاء تعبئة رصيد أولي يتم شحن البطاقة به بمقدار لا يقل 100 درهم لتعبئة اسطوانات الغاز المسال وذلك اعتباراً من تاريخ 1 أكتوبر.

وتبلغ التعرفة الجديدة لإعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال بالسعر غير المدعوم في إمارة أبوظبي والمناطق الشمالية، 40 درهم إماراتي للاسطوانات من قياس 25 رطلاً، و80 درهم للاسطوانات من قياس 50 رطلاً. كما ستقوم الشركة بتاريخ العاشر من كل شهر بإعلان أسعار إعادة التعبئة بالسعر غير المدعوم للجمهور.

ويتوفر تسجيل العملاء وإصدار بطاقات رحَال إ - غاز من خلال جميع مراكز رحال بما في ذلك المقر الرئيسي لشركة "أدنوك للتوزيع" ومركز شارع المطار ومركز مصفح ومركز مدينة خليفة ومركز منطقة العين ومركز الغربية في مدينة زايد، وكذلك عبر 139 محطة خدمة منتشرة في مناطق إمارة أبوظبي كافة منها 81 محطة في مدينة أبوظبي و39 محطة في العين و19 محطة في المنطقة الغربية.

ويمكن إتمام عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للشركة "أدنوك للتوزيع" وعنوانهwww.adnocdistribution.ae، ويلي ذلك استلام رسالة نصية قصيرة تدعو المستفيد لزيارة أقرب مركز رحال أو محطة خدمة لتسليم المستندات الأصلية واستلام البطاقة الخاصة به.

"أدنوك للتوزيع" تدعو عملائها المستحقين الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات عن الخدمات الجديدة، التواصل مع الشركة على الهاتف المجاني 300 800 أو من خلال الموقع الالكتروني للشركة.

الرجوع لآخر التحديثات