ADNOC

تمديد إضافي للموعد النهائي لحصر بيع اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم إلى تاريخ 30 سبتمبر الجاري

14 سبتمبر 2015

نزولاً عند رغبة عملائنا الأوفياء في إمارة أبوظبي قمنا بتمديد الموعد النهائي لحصر بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقات رحال إ-غاز إلى تاريخ 30 سبتمبر الجاري حرصاً على استفادة أكبر شريحة ممكنة للجمهور من خدمات ومنتجات الشركة، وانسجاماً مع استراتيجيتنا المرنة التي تراعي احتياجات العملاء ومتطلباتهم.

قبل تاريخ 30 سبتمبر، يمكن للعملاء الحصول على بطاقات رحال إ –غاز بشكل مجاني. وتعد جميع بطاقات رحال إ– غاز قابلة للتجديد ويتم إصدارها مجاناً، ويتطلب شحن البطاقة للمرة الأولى حد أدنى قدره 200 درهم كرصيد للاستخدام من قبل العملاء.

وبدءً من تاريخ 1 أكتوبر القادم، ستستمر الشركة بإصدار البطاقات للمستحقين مع تطبيق رسوم قدرها 50 درهم يتم اقتطاعها من رصيد الاستخدام للعملاء الذي يتم شحن البطاقة به للمرة الأولى وقدره 200 درهم.

أما فيما يتعلق باسطوانات الغاز المتوفرة بالأسعار غير المدعومة في إمارة أبوظبي، فيمكن لعملاء محطات الخدمة من الأسر والأفراد الحصول عليها بوسائل الدفع الأخرى (الدفع النقدي، بطاقات الإئتمان، وغيرها).

ويمكن للعملاء المستحقين الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات عن الخدمة الجديدة، التواصل مع الشركة على الهاتف المجاني 300 800 أو من خلال الموقع الالكتروني للشركة.

الرجوع لآخر التحديثات