ADNOC

عرض تسوّق واربح – تحديث الشروط والأحكام-4 يوليو 2021


 

1. مدة العرض الترويجي

1.1  جميع الإشارات إلى الوقت في هذا العرض الترويجي هي إشارة إلى التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة في التاريخ المحدد. يبدأ العرض الترويجي في تمام الساعة 00:01 صباحاً (بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة) بتاريخ 2 مايو 2022، وينتهي في تمام الساعة 23.59 مساء (بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة) من يوم 31 يوليو 2022. وتحتفظ شركة "أدنوك لتوزيع: بالحق في تمديد فترة العرض الترويجي.

2. الشروط والأحكام الرئيسية لهذا العرض الترويجي

2.1 يحق المشاركة لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين لديهم حساب في برنامج "مكافآت أدنوك" (حساب مكافآت)، ويبلغون من العمر 18 عاماً أو أكثر (المشتركون المؤهلون)، ويستثنى من ذلك الأعضاء العاملين (المديرين، والإدارة، والموظفين والعمال المتعاقدين) في أدنوك للتوزيع (الجهة المروجة)

2.2 سيتم تحديد الشخص المؤهل للمشاركة عبر حسابه في برنامج مكافآت. يجوز للشخص المؤهل للمشاركة "الانسحاب" من السحب من خلال عدم تقديم تفاصيل حساب المكافآت الخاص به في وقت الشراء.

3. المشاركة في العرض الترويجي

3.1 للمشاركة في العرض الترويجي، يجب على المشتركين المؤهلين، خلال فترة العرض الترويجي، شراء أي من الأشياء التالية من محطات خدمة أدنوك في دولة الإمارات العربية:
أ. إما شراء وقود من نوع إي بلس 91 أو خصوصي 95 أو سوبر 98 مع إنفاق ما لا يقل عن 60 درهماً (معاملة التزود بالوقود مؤهلة).
بغض النظر عن عدد معاملات التزود بالوقود التي تتم خلال اليوم الواحد، سيسمح بمشاركة واحدة فقط يومياً. سيكون المشترك المؤهل هو ذلك الشخص الذي قام بعملية التزود بالوقود وأنفق أكثر عند التزود بالوقود؛ أو
ب. شراء منتجات أو استخدام خدمات (لا تقل عن القيمة المطلوبة) من متاجر واحة أدنوك أو محطات خدمة أدنوك أو استخدام خدمة غسيل السيارات أو تبديل الزيت، على أن لا يتضمن ذلك شراء أي منتجات غير مشمولة بالعرض (معاملة غير الوقود مؤهلة)،

3.2 "المنتجات غير المشمولة" لها نفس المعنى الوارد في شروط مكافأة أدنوك .

3.3 كما تستثنى أيضاً من العرض كل عمليات الشراء التي تتم في المتاجر غير تلك المشاركة في العرض الترويجي والموجودة في محطات خدمة أدنوك.

3.4 مع مراعاة بقية بنود هذه الشروط والأحكام، في كل معاملة تزود بالوقود مؤهلة وكل معالمة غير الوقود مؤهلة يقوم بها المشترك المؤهل خلال يوم المعاملة (من الساعة 00:01 صباحاً إلى 23:59 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية)، يحق لذلك المشترك المؤهل الحصول على عدد من المشاركات المبينة في الجدول أدناه (المشترك المؤهل فقط).

3.5 ينقسم عدد تذاكر السحب وفقاً لكل فئة (منتجات الوقود، ومشتريات متاجر التجزئة، وغسيل السيارات، وخدمات تبديل الزيت) على النحو التالي:

 

المشاركة في السحب على الجوائز (يختلف مبلغ الحد الأدني بين منتجات الوقود وغير الوقود)

المنتج

الوقود

60+  درهماً (فرصة واحدة يومياً)

غير الوقود

+10 دراهم (فرصة واحدة لكل علمية شراء)

91

95

98

متاجر التجزئة، وغسيل السيارات، وتبديل الزيت وعند شراء اسطوانات الغاز

نقداً أو باستخدام البطاقة المصرفية

1 تذكرة

1 تذكرة

3 تذاكر

3 تذاكر عند انفاق أكثر من 10 دراهم

تذاكر مضاعفة عند استخدام محفظة أدنوك

2 تذكرتان

2 تذكرتان

6 تذاكر

6 تذاكر عند انفاق أكثر من 10 دراهم 

نهاية الأسبوع (السبت والأحد)

تتضاعف جميع المشاركات تلقائياً

* لمزيد من توضيح التفاصيل في القسمين 3.9 و 4.2 من شروط وأحكام السحب .

3.6 مع مرعاة بقية بنود هذه الشروط والأحكام، سيتم إدراج أي معاملة مؤهلة وتسجيلها في حساب "مكافآت" الخاص بالمشارك المؤهل.

3.7 سيتم إدارج المعاملات المؤهلة التي تمت حتى الساعة 23:59 في اليوم السابق للسحب المعلن حسب الجدول في عملية السحب. سيتم إدخال أي معاملات مؤهلة تمت بعد ذلك الوقت، مع مراعاة بقية أحكام هذه الشروط والأحكام، في جدول السحب التالي.

3.8 تُمنح تذاكر السحب للعملاء وفقًا للجدول المنصوص عليه في القسم 3.5 من شروط وأحكام السحب هذه. ويجوز للعميل استخدام النقاط التي جمعها ولم يستخدمها في حساب المكافآت الخاص به ("النقاط المتراكمة") للدفع مقابل معاملة مؤهلة.

3.9 عندما يستخدم العميل إما (i) نقاطه المتراكمة فقط ، أو (ii) مزيجًا من النقاط المتراكمة الخاصة به والنقد أو البطاقة للدفع مقابل معاملة مؤهلة ، يتلقى العميل عدد تذاكر السحب المخصصة للمدفوعات النقدية أو البطاقة )على النحو المبين في الجدول في القسم 3.5 من شروط وأحكام السحب هذه) . و تُمنح المعاملات المؤهلة التي يتم دفع ثمنها باستخدام محفظة أدنوك الخاصة بالعميل تذاكر سحب على النحو المنصوص عليه في القسم 4.2 من شروط وأحكام السحب هذه.

4. محفظة أدنوك

4.1 بإمكان جميع المشتركين المؤهلين تسديد معاملاتهم المؤهلة لدخول السحب باستخدام حساب محفظة أدنوك مسبق الدفع الخاص بهم (محفظة أدنوك) بشرط أن يكون الحساب مرتبطاً بحساب "مكافآت" (سواء كان حساب محفظة أدنوك للأفراد أو للعائلة). سيتم إلغاء المعاملة المؤهلة في حالة قيام المشترك المؤهل بدفع قيمة المعاملة المؤهلة باستخدام محفظة أدنوك غير مرتبطة بحساب "مكافآت" الخاص به.

4.2 سيحصل العملاء على ضعف مبلغ تذاكر السحب عند الدفع باستخدام حساب محفظة أدنوك الخاص بهم ، كما هو موضح في القسم 3.5 من شروط وأحكام السحب هذه. سيحصل العملاء أيضًا على ضعف مبلغ تذاكر السحب عندما يدفعون بمزيج من نقاطهم المتراكمة وعبر محفظة أدنوك الخاصة بهم.

4.3 عند الدفع باستخدام محفظة أدنوك، تقتصر المشاركات في السحب على الأعضاء المسجلين الذين يستخدمون محفظة أدنوك مسبقة الدفع. ويُعد مستخدمي محافظ الشركات ضمن محفظة أدنوك للشركات مسبقة الدفع وآجلة الدفع غير مؤهلين لدخول السحب. 

5. حساب العائلة

5.1 عند فتح حساب "مكافآت" كاشتراك عائلي في برنامج "مكافآت أدنوك" (كما هو محدد في شروط وأحكام برنامج "مكافآت أدنوك")، فإنه سينظر لصاحب الحساب الرئيسي وأقربائه (كما هو محدد في شروط وأحكام برنامج "مكافآت أدنوك") المرتبطين بالاشتراك العائلي في برنامج "مكافآت أدنوك" باعتبار كل وحد منهم مشترك مؤهل قائم بذاته. ومع ذلك، وللمزيد من التوضيح، سيتم احتساب جميع المشاركات على أساس صاحب الحساب الرئيسي، وستُسلم والجائزة التي تم ربحها (إن وجدت) إلى صاحب الحساب الرئيسي، وذلك بغض النظر عن العلاقة أو المستفيدين الذين قاموا بالمعاملة التي نتجت عنها التذكرة الفائزة. 

6. السحوبات

6.1  سيتم أجراء ثلاث سحوبات خلال فترة العرض الترويجي، وسيتم الحسب يوم الأحد في تمام الساعة 10:00 صباحاً. وسينظم السحب النهائي في يوم الإثنين الموافق 1 أغسطس 2022. وإذا صادف يوم السحب المعلن أحد العطلات الرسمية في الدولة، فسيتم إجراء ذلك السحب في أول يوم عمل يلي العطلة الرسمية. وفيما يلي تفاصيل السحوبات: 

 

التاريخ

الجوائز

عدد الفائزين

6 يونيو

  • 10 فائزين – 100 غرام ذهب لكل واحد
  • 10 فائزين – 10 آلاف درهم لكل واحد
  • 10 فائزين – آيفون 13
  • 1 فائز – وقود مجاناً لمدة عام (نقاط مكافآت)
  • 1 فائز – تبديل زيت مجاناً لمدة عام (نقاط مكافآت)
  • 1 فائز – غسيل سيارة مجاناً لمدة عام (نقاط مكافآت)
  • سيارة شيفروليه كامارو2022
    (حمراء)، (رقم شاسيه السيارة: 1G1F91RS3N0109465)*

34

4 يوليو

  • 10 فائزين – 100 غرام ذهب لكل واحد
  • 10 فائزين – 10 آلاف درهم لكل واحد
  • 10 فائزين – آيفون 13
  • 1 فائز – وقود مجاناً لمدة عام (نقاط مكافآت)
  • 1 فائز – تبديل زيت مجاناً لمدة عام (نقاط مكافآت)
  • 1 فائز – غسيل سيارة مجاناً لمدة عام (نقاط مكافآت)
  • سيارة شيفروليه سيلفرادو2022
    (حمراء)، (رقم شاسيه السيارة: 3GCPY9EL7NG189537)*

34

1 أغسطس

  • 10 فائزين – 100 غرام ذهب لكل واحد
  • 2 فائزين – 250 ألف درهم لكل واحد
  • 10 فائزين – آيفون 13
  • 1 فائز – وقود مجاناً لمدة عام (نقاط مكافآت)
  • 1 فائز – تبديل زيت مجاناً لمدة عام (نقاط مكافآت)
  • 1 فائز – غسيل سيارة مجاناً لمدة عام (نقاط مكافآت)
  • سيارة شيفروليه تاهو2022 ،
    (بيج)، (رقم شاسيه السيارة: 1GNSK8KLXNR133397)*

24

 

 6.2 سيتم اختيار 34 فائزاً في السحبين الأول والثاني، و26 فائزاً في السحب النهائي. سيجري اختيار الفائزين من مجموع المشاركين المسجلين والمؤهلين لدخول السحب.

6.3 تُعتبر نتائج كل سحب نهائية. 

 7. الجوائز 

7.1 يجب أن تُقبل كل جائزة كما موضح، ولن يدفع أي تعويض في حالة عدم تمكن الفائز من استخدام الجائزة كما موضح. لا يمكن استبدال الجوائز أو طلب استردادها نقداً أو استبدالها بسلع أو خدمات أخرى. كما لا يمكن نقل الجائزة إلى أي شخص آخر.

7.2 بقبول الجائزة، فإن الفائز يقبل شروط استخدام تلك الجائزة.

7.3 تُمنح جائزة الوقود المجاني لمدة عام في شكل نقاط المكافآت بحد أقصى 19200 درهم في العام لكل فائز.

7.4 تُمنح جائزة غسيل السيارة لمدة عام في شكل نقاط المكافآت بحد أقصى 1680 درهماً في العام لكل فائز.

7.5 تُمنح جائزة تبدل الزيت المجاني لمدة عام في شكل نقاط المكافآت بحد أقصى 1000 درهم في العام لكل فائز.

7.6 قد تختلف ألوان السيارات ومواصفاتها عن الصور المعروضة في العمل الفني ، ولكن سيتم توفيرها وفقًا للمواصفات المنصوص عليها في القسم 6.1 من شروط وأحكام السحب هذه. 

8. إشعار الفائزين

8.1 سيتم إخطار الفائزين عبر رقم الهاتف المرتبط بحساب مكافآت الخاص بالمشترك المؤهل. بالإضافة إلى ذلك، سيتم الإعلان عن الفائزين في كل سحب عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بالجهة المروجة و على موقع شركة "أدنوك للتوزيع" على الإنترنت. تحتفظ "أدنوك للتوزيع" بالحق في الإعلان عن أسماء الفائزين في منصات إعلامية الأخرى كما قد تقرر من وقت لآخر.

8.2 إذا لم تتمكن الجهة المروجة من الاتصال بأحد الفائزين أو الوصول إليه في غضون 14 يوماً من السحب المعني، فسيتم استبعاد ذلك الفائزة ومصادرة الجائزة.

 

9. استلام الجائزة

9.1 سيكون أمام الفائزين 14 يوماً من تاريخ استلام إشعار الفوز لتقديم اثبات هوية رسمي عبر البريد الإلكتروني (جواز سفر وبطاقة الهوية الإماراتية، وقد تُطلب مستندات أخرى). في حالة عدم مطالبة الفائزة بجائزته خلال الفترة المحددة في القسم 9.1 ، فسيتم استبعاد ذلك الفائزة ومصادرة الجائزة.

9.2 إذا أكمل الفائز عملية التحقق بنجاح ، سيتلقى الفائز رسالة بريد إلكتروني لإعلامه بذلك ، ويجب على الفائز استرداد جائزته في غضون 30 يومًا من تلقي هذا الإخطار. إذا فشل الفائز في استرداد جائزته خلال الإطار الزمني المذكور أعلاه ، فسيتم استبعاد الفائز وستفقد الجائزة.

9.3 يجب الاتصال بالفائزين من قبل وكيل طرف ثالث فيما يتعلق باسترداد جائزة الفائز ، باستثناء ما يتعلق بجوائز السيارات. وبالنسبة لجوائز السيارات ، سيُطلب من الفائز الامتثال للتعليمات المقدمة من قبل الشركة المروّجة من أجل استرداد جائزته (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، حضور الفائز فعليًا إلى صالة عرض السيارات المحددة واستكمال الإجراءات الورقية المطلوبة).

9.4 يمكن أن تُنشر أسماء الفائزين وصورهم على قنوات الجهة المروجة في مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها على شبكة الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول. وبالإضافة إلى ذلك، قد يُطلب من الفائزين في كل سحب مشاركة صورهم أو محتوى خاص بهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو مشاركة مقاطع فيديو أو صور لهم. ويُقرّ الفائزون ويُوافقون على أنه لن يتم تقديم أي تعويض نظير ذلك. 

 

10 إخلاء المسؤولية

10.1 بالمشاركة في هذا العرض الترويجي، وإلى الحد الأقصى المسموح به بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي ، ، يوافق كل عميل مشارك على إخلاء مسؤولية وتعويض وعدم الحاق الضرر بالجهة المروجة وكل من شركتها الأم والشركات التابعة لها وأفرعها والشركات المرتبطة بها ومستشاريها ووكالات الإعلان / الترويج وغيرها من الموردين، بالإضافة إلى مدرائها ومسؤوليها ومستشاريها وموظفيها في مواجهة أي مطلب وكل المطالب والتعويضات والتكاليف والخسائر والأضرار أو الإصابات أياً كان نوعها تنجم عن أو مرتبطة بمشاركتهم في العرض الترويجي.


11. المسؤولية

11.1 بموجب العقد، لا تتحمل الجهة المروجة مسؤولية التقصير أوالإهمال أو غيرها من المسؤوليات عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع ينجم عن أو يرتبط بأي شكل من الأشكال بمشاركة العملاء في هذا العرض الترويجي أو يتعلق باستخدام الجوائز أو ينجم عن استخدامها.

11.2 يتحمل كل فائز التكاليف المترتبة على المطالبة بالجائزة التي فاز/ فازت بها والمرتبطة باستخدامها. وتفادياً للشك، لا تتحمل الجهة المروجة بأي شكل من الأشكال مسؤولية توصيل الجائزة أو أي تأخير في توصيلها أو عدم توصيلها.

11.3 تحتفظ الجهة المروجة بالحق في رفض أي مشاركة (ومنح أي تذكرة لفائز بديل) إذا كان لديها ما يدعو إلى الاعتقاد بأن العميل قد خرق أياً من هذه الشروط والأحكام أو أنه قد تصرف بطريقة احتيالية أو غير قانونية، أو لديها أي أسباب معقولة أخرى. لا تتحمل الجهة المروجة مسؤولية أي خسارة أو ضرر ينشأ عن هذا الرفض. لا تشكل عدم قدرة الجهة المروجة على إنفاذ أي من حقوقها في أي مرحلة تنازلاً عن تلك الحقوق.

 

12. التغيير والتمديد/التعليق والإنهاء

12.1 إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وحيثما كان ذلك ضروريًا أو مرغوبًا فيه من قِبل الجهة المروجة نظرًا لظروف الإشراف الخارجة عن نطاق سيطرتها المعقولة ؛ تحتفظ الجهة المروجة بالحق في تغيير الشروط والأحكام الخاصة بهذا العرض الترويجي أو تعليقها و / أو تمديدها و / أو إنهائها في أي وقت ، دون إشعار مسبق.

13. القانون المعمول به

13.1 تخضع هذه الشروط والأحكام وموضوعها وصياغتها للقوانين المعمول بها في إمارة أبوظبي والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة. و لمحاكم أبوظبي كأختصاص قضائي حصري.
 

14. أحكام متنوعة

14.1 من خلال القيام بمعاملة وقود مؤهلة ومعاملة مؤهلة في متاجر التجزئة، يوافق جميع المشاركين المؤهلين على الالتزام بهذه الشروط والأحكام وتلقي أنشطة ترويجية إضافية من الجهة المروجة أو من أي شركة من الشركات التابعة لها.

14.2 تتوفر هذه الشروط والأحكام باللغتين العربية والإنجليزية. في حالة وجود أي تعارض بين النسختين العربية والإنجليزية من هذه الشروط والأحكام ، ، فإنه يتم الرجوع إلى اللغة الإنجليزية.

14.3 يجب قراءة هذه الشروط والأحكام بالاقتران مع سياسة الخصوصية الخاصة بنا والتي تشكل جزءاً من هذه الشروط والأحكام والمتاحة على موقعنا الإلكتروني.14.4 يحق لأدنوك للتوزيع تعديل هذه الشروط والأحكام أو إدخال أي إضافات عليها

14.5 تظل جميع حقوق الملكية الفكرية ملكًا لأصحابها.

14.6 من خلال المشاركة في السحب ، يوافق كل عميل ويؤكد ويصرح بأنه قد قرأ شروط وأحكام السحب هذه ، وحتى إذا لم يقرأ شروط وأحكام السحب هذه ، فإنه يوافق على أن شروط وأحكام السحب هذه وتنطبق عليه / عليها ويجب أن تكون ملزمة للعميل لأي مسألة أو غرض مرتبط بالسحب أو مرتبط به .

 

sss